“جيجي حديد و رامي مالك” 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية

السينما مليئة بالكثير من الممثلين والنجوم المشاهير، والذين يتابعهم الكثير من الجماهير ومحبي الأفلام بمختلف أنواعها، ولكن الكثير من الأشخاص أيضا لا يعرفون أصول نجومهم المفضلين على شاشات السينما، ولا سيما العرب منهم، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على بعض المشاهير الذين لديهم جذور عربية.

"جيجي حديد و رامي مالك" 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية 6 23/9/2020 - 6:37 م

1- مونتانا الفرنسي “فرينش مونتانا”

"جيجي حديد و رامي مالك" 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية 1 23/9/2020 - 6:37 م

“كريم خربوش” المعروف بالإسم المستعار “فرينش مونتانا”، هو مغني راب أمريكي الجنسية من أصل مغربي، وغادر وطنه برفقة عائلته في سن الـ 13، حيث انتقل إلى برونكس، و تعلم التحدث باللغة الإنجليزية، وكان فرينش شغوفاً بموسيقى الراب، وقد شارك في معاركه الأولى عندما كان مراهقاً، وحقق نجاح هائلاً بفضل ميزاته الغنائية، بالإضافة إلى ذلك أطلقت عليه الصحافة لقب “ملك الأغني المختلطة” و “ملك الميزات”.

 جيجي حديد

"جيجي حديد و رامي مالك" 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية 2 23/9/2020 - 6:37 م

تعتبر جيجي حديد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، حيث أن عارضة الأزياء جيجي حديد من أصل فلسطيني، كما هي ابنة رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، والعارضة والمهندسة المعمارية الهولندية يولاندا فوستر، من المعروف أن جيجي هي وجه العلامة التجارية “Guess”، وكانت أيضا جزءاً من عروض “Victoria’s Secret” الشهيرة.

رامي مالك

"جيجي حديد و رامي مالك" 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية 3 23/9/2020 - 6:37 م

يعتبر النجم رامي مالك من أصل مصري، حيث نشأ رامي سعيد مالك في لوس أنجلوس مع شقيقه التوأم “سامي” وذلك قبل أن ينتقل إلى إنديانا لدراسة الفنون في جامعة “إيفانسفيل”، وقد اكتشفناه لأول مرة في السينما عام 2006، في دور فرعون محنط في فيلم ليلة في متحف 2006، ثم دور بنجامين مصاص الدماء المصري من فيلم “Twilight”، لكنه حقق نسبة نجاح عالية جداً في فيلم “Mr Robot”.

شاكيرا

"جيجي حديد و رامي مالك" 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية 4 23/9/2020 - 6:37 م

إن الأصول العربية للمغنية الكولومبية شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، ليست سرا على الإطلاق، حيث تنحدر هذه الفنانة من أب لبناني، وغالباً ما تدخل الأصول العربية في أغانيها، كما تشتهر بتصاميم رقصات الرقص الشرقي، مع العلم أن شاكيراً هي رفيقة لاعب كرة القدم بيكيه الذي يلعب في نادي برشلونة.

طوني شلهوب

"جيجي حديد و رامي مالك" 5 ممثلين مشاهير من السينما العالمية لديهم جذور عربية 5 23/9/2020 - 6:37 م

من الواضح أنه معروف بفضل المسلسل التلفزيوني الشهير “Monk”، حيث يعد الممثل الرئيسي والمنتج التنفيذي، والذي سيكسبه تكريماً، جائزة “Emmy” في عامي 2003 و 2005، وبالنسبة لأصوله العربية فهو أمريكي من أصل لبناني.