جميلة عوض تتعرض للإنتقاد من قبل متابعيها

قامت الفنانة المصرية جميلة عوض، بمشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” بعدة صور، ظهرت فيها جميلة عوض ب”لوك” جديد، ذلك حيث قامت بقص جزء كبير من شعرها وأصبح شعرها قصير.

جميلة عوض تتعرض للإنتقاد من قبل متابعيها 1 12/2/2018 - 4:13 ص

 

مما آثار إنتقادها من قبل متابعيها، قامت إحدي متابيعها بالتعليق ” لية كده الشعر الطويل كان أحلي بكتير وكان لايق عليكي، والأخر “لية عملتي كده كان الأول شعرك أجمل وكنتي أجمل” وآخري ” شعرك راح خلاص، إنتي إزاي عملتي كده د أنتي عملتي جريمة يا بنتي”.

 

ويذكر أن الفنانة المصرية جميلة عوض، هي حفيدة الفنان المصري محمد عوض وابنة المخرج المصري عادل عوض، هي ممثلة ومخرجة.

 

تدرس جميلة عوض في كلية الإعلام في جامعة MSA، من خلال أدائها الرائع في مسلسل تحت السيطرة، التي جسدت فيه دور هانيا لفتت الآنظار إليها.

 

وكانت قد إلتحقت من قبل بكلية العلوم السياسية بالجامعة البريطانية بمصر، لكنها تركتها وإتجهت إلي دراسة الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

 

شاركت جميلة عوض في مؤتمر الجامعة السياسية، كانت نموذجاً لمحاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، لم تكتفي بذلك بل مثلت الجامعة بمؤتمر محاكاة الأمم المتحدة بفرنسا.

 

وشاركت جميلة عوض، في عدة أعمال درامية منها مسلسل تحت السيطرة، الزئبق، على قلوب أقفالها، على سلم الخدامين، لا تطفئ الشمس، جريمة شغف.

 

وأيضاً شاركت في عدة أعمال في السينما المصرية، منها فيلم لف ودوران، من 30 سنة، هيبتا.