جمهور منى هلا يهاجمها ويتهمها بالإلحاد بعد ندمها على إرتكابها هذة الجريمة وتعرف على شقيقتها الفنانة المعتزله

أثارت الفنانة منى هلا غضب جمهورها للمرة الثانية وذلك من خلال ما نشرته على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي حيث أوضحت منى أنها لم تندم على أي حاجة فعلتها بحياتها من قبل سوى هذة المرة وكتبت من خلال صفحتها.

جمهور منى هلا يهاجمها ويتهمها بالإلحاد بعد ندمها على إرتكابها هذة الجريمة

أسباب ندم منى هلا على ما قامت به.

أن الحاجة الوحيدة التي ندمت عليها تناولها أكل لحوم الحيوانات وتمنت لو ييجى اليوم وأن تقدرتكفر فيه عن الجرم البشع الذي فعلته  في حق كل حيوان دخل معدتها وتفاعل جمهورها بالهجوم عليها وإتهمها بالإلحاد بسبب تحريم ما حلله الله لترد عليهم قائلة ما هو فكرة إن ربنا اللى خلقه دى بتاخدنا للنقاشات الدينية اللى مبحبهاش لإن كل واحد ليه معتقداته وفي الأخر الحلال والحرام شيءنسبى بحت كل واحد بيشوفه من وجهه نظره.

ومن المعروف لدى الجمهور أن هذة ليست المرة الأولى بقيام منى بإستفزاز جمهورها ويذكر أنها قد نشرت صورة لها من قبل مع صديقها الذي تعيش معه دون زواج وقالت إن الإشهار يعتبر زواج في نظرها لتققرر الهجرة والإحتراف عالمياً في هوليود بعد التعليقات المسيئة  والهجوم العنيف الذي لاحقا بها.

شقيقة الفنانة منى هلا.

والجدير بالذكر أن جمهور منى هلا لا يعلمون أن لها شقيقة كبرى وهي “نادية هلا”  شاركت كموديل في كليب غنائى مع الفنان حمادة هلال وشاركت أيضاً في فيلم وحيد مع الفنان محمد هنيدى وهو فيلم بلية ودماغه العالية وقررت إعتزال الفن منذ  فترة طويلة وإرتدت الحجاب وتزوجت ولديها أربعة أبناء.

جمهور منى هلا يهاجمها ويتهمها بالإلحاد بعد ندمها على إرتكابها هذة الجريمة وتعرف على شقيقتها الفنانة المعتزله 1 6/2/2017 - 1:02 م جمهور منى هلا يهاجمها ويتهمها بالإلحاد بعد ندمها على إرتكابها هذة الجريمة وتعرف على شقيقتها الفنانة المعتزله 2 6/2/2017 - 1:02 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.