جمهور أحمد سعد ينهي حفلته قبل موعدها

قام المطرب أحمد سعد بإحياء حفلًا كبيرا في المسرح الروماني، يوم الجمعة الماضي، حيث قدم من خلاله مجموعة من الأغاني التي أحبها جمهوره، ومن بينها “بحبك ياصاحبي” وغيرها، مما أدى إلى تفاعل الجمهور بحماس كبير مع الأغاني.

جمهور أحمد سعد ينهي حفلته قبل موعدها

ولكن عندما صعدت الفنانة سمية الخشاب إلى خشبة المسرح لكي تشارك سعد الغناء، تبدلت وتحولت حالة الجمهور من هتافات التشجيع إلى هتافات هجوم. حتى عندما حاولت سمية تقديم أغنيتها ” بالحلال يامعلم” مع سعد، كانت هتافات الجمهور هي الغالبة على صوتها، وتعإلى صياح الجمهور ضدهما معا بسبب الخلاف الذي نشب بين كل من سمية وسعد والفنانة ريم البارودي، حيث قامت ريم بالتصريح بأن سمية قد سرقت منها زوجها السابق وحبيبها الفنان أحمد سعد، على حد كلامها.

وفي أثناء الحفل قامت سمية الخشاب بالاعتذار للجمهور عن ملابسها، حيث أنها كانت ترتدي “شبشب وتيشيرت وجينز” وقالت “معلش ياجماعة أصل احنا كنا على البحر” كما قام أحمد سعد بالعديد من المحاولات المضنية من أجل احتواء الموقف وكسب الجمهور حتى يستطيع استكمال الدويتو، ولكن دون جدوى؛ حيث كانت صيحات الكثيرين هي الأعلى، مما دفعه إلى إنهاء الحفل قبل الموعد الذي تم الاتفاق عليه من قبل مع المسؤولين عن الحفل.

وفي النهاية غادر كل من النجمين خشبة المسرح في الساعة العاشرة والنصف، بالرغم من أن الحفل كان يجب أن يستمر حتى الثانية عشرة صباحًا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ايه اللى جاب أحمد سعد الفنان مع سميه وريم ده حاجه تانيه خالص متقللش من نفسك