جسور والجميلة.. مسلسل تركي حقق نجاح كبير في وطنا العربي

نسبة كبيرة من جمهور الوطن العربي يعشق مشاهدة المسلسلات التركية، فقد حقق مسلسل#جسور_والجميلة نجاح كبير في وقتنا الحالي حيث يعرض على قناة  MBC4، حيث تبدأ أحداث المسلسل يقوم البطل جسور بإنقاذ حياة سوهان من موت مفاجئ، ثم يتبادلان النظرات ويبدأ من هنا قصة حبهما، ولكن الكبرياء وعزة النفس تقف عائق في قصة حبهما وسعادتهم، الجدير بالذكر أن المسلسل بطولة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والمعروف بــ مهند، والنجمة التركية توبا بويوكستون والمعروفة بــ لميس.

جسور والجميلة

جسور والجميلة.. مسلسل تركي حقق نجاح كبير في وطنا العربي 1 9/3/2019 - 10:46 ص

أحداث مسلسل جسور والجميلة

جسور هو شاب مثل أي شاب لكن له جاذبية واضحة وحضور قوي، فعند رجوعه إلى بيته بعد غياب سنوات طويلة، ألتفي بسوهان في الوقت المناسب لأنها في هذه اللحظة تعرضت لمحاولة قتل، وبعد انقاد سوهان من تلك العملية، فلم يكن يعرف جسور بوالد سوهان الذي كان سبب في تغيير حياته إلى الأسوء، ولكنه عاهد نفسه من الانتقام ذلك الرجل الظالم وهو تحسين بك.

جسور والجميلة.. مسلسل تركي حقق نجاح كبير في وطنا العربي 2 9/3/2019 - 10:46 ص

أما عن شخصية تحسين بك كبير عائلة كورلوداغ، فهو رجل قوي له نفوذ في كل مكان، يمتلك ثروة ضخمة، يخاف منه الجميع، ويحاولون إرضائه بكافة الطرق الممكنة، وبالنسبة لشخصية تحسين بك لديها قدرة السيطرة على زمام الأمور، حيث يخضع له كل من في بلدته خوفا من جبروته.

أنجب تحسين بك ولد يدعي كورهان و ابنه تدعي سوهان،  كورهان لا يطيع أوامر والده وفاشل في حياته العملية، حيث تزوج من امرأة تكره أخته، وتحاول التخلص منها نهائياً حتى تستولي على ثروة حماها، وهنا يتدخل جسور لإنقاذ سوهان.

جسور والجميلة

سوهان مرتبطة بشاب آخر، ولكنها عندما ألتقت بــ جسور عشقته من النظرة الأولي، ومن هنا يبدأ قصة حبهما، ويعجب تحسين بك بــ جسور ويعتبره الابن الذي لم ينجبه.

لكن جسور في بداية المسلسل كان يريد الانتقام من تحسين بك، لكن حبه لسوهان سيمنعه حتى لا يكسر قلب حبيبته، وتدور الأحداث داخل أطار الدراما التركية المعروفة والمحببة لدي الكثير من جمهور الوطن العربي.

المسلسل التركي جسور وجميلة يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والسادسة مساء بتوقيت جرينتش على قناة  MBC4.