مفاجأة.. التحضير لجزء ثان من مسلسل «كلبش» لعرضة في رمضان 2018

في مفاجأة غير متوقعة افادت مصادر من داخل فريق عمل مسلسل كلبش للنجم أمير كرارة يعكفون حاليآ على التحضير لجزء ثان من المسلسل صاحب اعلى نسبة مشاهدة في رمضان الجاري وذلك لعرضه في رمضان القادم 2018 وهو الأمر الذي سوف يتم إعلأنه في الحلقة الأخيرة من المسلسل وهو الامر الذي يعد مفاجأة بالمنسبة لمتابعي المسلسل.

مفاجأة بخصوص مسلسل كلبش

جدير بالذكر أن مسلسل كلبش حصلت على اعلى نسبة مشاهدة من بين المسلسلات المصرية وفقآ لاحدث الاحصائيات التي قامت بها شركات متخصصة وهو الامر الذي يعد مفاجأة لأبطال المسلسل والقائمين عليه وهو الامر الذي دفعهم للتحضسر لجزء جديد من المسلسل في رمضان القادم بمشيئة الله.

مسلسل كلبش والتي تذاع على عدة فضائيات مختلفة وهي cbc والقاهرة والناس وقناة الحياة وقناة صدي البلد وقناة العاصمة وهي من بطولة الفنان امير كرارة والفنان محمد لطفي والفنانة ريم مصطفي والفنان محمود البزاوي ومن تأليف وحوار باهر دويدار ومن انتاج فيردي للإنتاج الفني + ANP (أحمد نور) ومن اخراج بيتر ميمي.

وتدور احداث مسلسل كلبش حول شخصية الضابط ” سليم” ضابط بالأمن المركزي والذي يقوم بدورة الفنان امير كرارة، حيث يتسبب أحد البلطجية بتلفيق تهمة قتل لاحد زملائه في عملية من عمليات الأمن المركزي وذلك إنتقاما منه وومن ثم تنقلب بعدها الأحداث بشكل غريب وتتوالي المفاجأت والاحداث تباعآ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.