جبروت امرأة.. سيدة تشعل النيران في زوجها بسبب مصروف البيت

أصبح من المعتاد في حياتنا اليومية سماع مثل هذه الأخبار من الحوادث والكوارث، نسمع يومياً أخبار وفاة العديد من الأشخاص، إذا كان من حوادث مدبرة مثل العمليات الإرهابية التي تحدث على أراضينا كل فترة من الزمن، أو إذا كان من حوادث القطارات التي قد اعتدنا عليها، فأصبحت قلوبنا لم ترهف حزناً عند سماع مثل هذه الاخبار، اما نحن الآن أمام جريمة بسبب خلاف حدث بين زوجين أدى إلى اشعال المرأة النيران في زوجها بسبب مصروف البيت.

جبروت امرأة.. سيدة تشعل النيران في زوجها بسبب مصروف البيت 1 13/8/2017 - 1:28 ص

خلافات زوجية بين ” صالح عبد الله ” وامرأته انتهت بإشعال الزوجة النيران في ايدى زوجها وذلك بسبب رفضه طلبها بزيادة مصروف البيت، حيث استمرت الخلافات بينهم ثلاث سنين، حيث انتهت بإشعال الزوجة النيران في يد زوجها، حتى اصابته بعاهة مستديمة، جعلته يتجه إلى قسم شرطة روض الفرج ليقدم بلاغاً رسمياً ضد زوجته، لإصابته بعاهة مستديمة في يده.

قد نشبت الخلافات الزوجية بين الزوجين بسبب المصروف اليومى، حيث طلبت الزوجة زيادة المصروف اليومي، ولكن رفض الزوج لزيادته، وتركت الزوجة التي تبلغ من العمر ثلاثون سنة المنزل، وقامت برفع دعوى في المحكمة للطلاق من زوجها، ولكن مع توسط المعارف والأقارب، قامت الزوجة بالتنازل عن القضية، وعادت مرة أخرى إلى منزلها.

وفي أحد الأيام تجددت الخلافات مرة أخرى بين الزوجين بسبب زيادة المصروف اليومي ايضاً، مع إصرار الزوجة ورفض الزوج اشتعلت الأزمة بينهم، حتى وصلت إلى حد التشابك بالأيدي، ومع استمرار الأزمة بينهم، قامت الزوجة في ذات يوم بسكب مادة حارقة على يد زوجها المدعو ” صالح عبد الله ” وقامت بإصابته بعاهة مستديمة.

ذهب الزوج على الفور إلى قسم شرطة روض الفرج وقام برفع  دعوى قضائية ضد زوجته، وذلك لإصابته بعاهة مستديمة، كما ذهب إلى محكمة الأسرة وقام برفع دعوى قضائية ضد زوجته وذلك لإسقاط حقها في حضانة طفلتهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.