تورط أقارب المشاهير في القضايا، أبرزهم شقيق عادل إمام

يواجه العديد من النجوم والنجمات الكثير من بعض التهم الموجهة إليهم، كان أشهرها قضية النجم الشاب أحمد عزمي الذي تورط في قضية تعاطي المخدرات، وتم القبض عليه في أحد أكمنة شرم الشيخ، ومن أبرز التهم التي واجهها بعض الفنانين، كان الفنان محمد رمضان، الذي ألفي القبض عليه بتهمة حوزة أسلحة بيضاء، وقال في التحقيقات حينها أنها معدات خاصة بتصوير أحد أفلامه.

تورط أقارب المشاهير في القضايا، أبرزهم شقيق عادل إمام 1 30/4/2017 - 2:19 م

من ناحية أخرى فقد تورط العديد من أقارب المشاهير في العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام في مصر، من بينها أشقاء الفنانة الشابة منة عرفة، عندما تورطوا في قضية مقتل صاحب مزرعة كلاب.

وقالت الفنانة الشابة عن تلك القضية، أنها طلبت من أشقاءها شراء كلب لها من إحدى مزارع الكلاب، وأكدت أن الشرطة قامت بالقبض على أشقائي بسبب وجود أرقام هواتفهم في هاتف المجني عليه

من بين القضايا التي شغلت الرأي العام أيضاً قضية تورط شقيق الفنانة راندا البحيري بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وتم القبض عليه، وبعد فترة تم إخلاء سبيله.

وقالت الفنانة راندا البحيري عن تلك القضية أن شقيقها ليس له علاقة بجماعة الإخوان على الإطلاق، ولكن تم القبض على شقيقها بشكل عشوائي.

عصام امام
عصام امام

القضية الأشهر كانت من نصيب شقيق الفنان الكبير عادل إمام، عندما صدر قرار بحسبه وتغريمه كفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، لصالح الفنانة الشابة لقاء الخميسي، نظر العمل سوياً في إحدى الأعمال الفنية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.