تهديد بالقتل والوقوع في فخ فيفي عبده أحدث تصريحات الفنان أحمد زاهر

حقق الفنان المتألق أحمد زاهر ناجح كبير في دور فتحي بمسلسل البرنس المعروض حاليا في شهر رمضان 2020، حيث يجسد النجم دور شقيق البرنس ويحمل في قلبه حقد على شقيقه بسبب غيرته من حب والده له وأصبح زاهر الشرير الأكثر كرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع أن يتقن الدور ببراعة لا يأتي سوى من ممثل مخضرم متمكن، تجسيد أحمد لشخصية “فتحي” جاءت تأثيرها قوي على المشاهد بل ووصل الأمر إلى حد كره لتلك الشخصية.

الفنان أحمد زاهر

يمتلك الفنان أحمد كاريزما  يتمتع بها على الشاشة لينتج عنها دور فتحي الحاقد على شقيقه و يتظاهر بعكس ذلك، مشاعر من الحقد والغل والحزن جسدها النجم يستحق عن جدارة لقب الشرير المفضل لدى المشاهدين.

الفنان أحمد زاهر

تصريحات الفنان أحمد زاهر

هل بعد ردود الأفعال عليك بسبب تجسيد تلك النوعية من الأدوار تجعلك تخشى القيام بها مرة أخرى في المستقبل؟
رد زاهر قائلا: في الواقع لازلت أحصد نجاح شخصية “فتحي” وأعتقد أن المشاهدين كرهوا الشخصية وهذا يدل على نجاحها.. وأنا لست وجها جديدا لأخشى تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار.

رد زاهر عن تهديده بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أعرب الفنان في تصريحاته  عن سعادته بردود الافعال التي تلقاها مشيرا إلى أنه تلقى ردود رهيبة وفظيعة عن شخصية فتحي الشريرة عبر رسائل تهديد على تويتر من قبل بعض الأشخاص قائلًا “تم تهديدي بالقتل”، وفيه رساله جاتلي بتقول “هنجيبك من الشاشة و نقتلك”، وأوضح الفنان أنه شعر  بنجاح الشخصية ولكن هناك بعض التعليقات التي زادت عن حدتها لذا شعرت بالخوف قليلا ممن يهددون بعدم الخروج من المنزل وأشياء من هذا القبيل بسبب تدبير الحادث لـ”رضوان”.

كيف وقع أحمد زاهر ضحية لمقلب فيفي عبده

قال زاهر أنه تجمعه صداقة قوية مع الفنانة فيفي عبده منذ سنوات، وكان دائما يقوم بزيارتها في منزلها منذ عرض “ادلعي يا دوسة” لمدة عام ونصف وكلمته فيفي وطلبت منه زيارتها في المنزل لأنها تنتج برنامج ثم فوجئ بما حدث، وأنه بسبب فكرة المقلب التي دارت حول الحسد اقتنع كثيرا نظرا لأن فيفي عبده تخشى الحسد في الحقيقة، وقد عانى كثيرا من السيدة التي ظلت تطارده طوال المقلب وتقبله لمدة ساعتين.