تم إجباره على «الريجيم» وفيلم «كلم ماما» كانت غلطة في حياته.. أهم المحطات في حياة «أحمد زاهر» صاحب الـ 43 عام

اكتشف اهم الأسرار في حياة الفنان القدير أحمد زاهر، حيث أنه دائما يقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة والتي تترك بصمة مؤثرة في أذهان الجمهور حيث جسد الكثير من الأدوار المختلفة والتي عبر بها عن موهبته المميزة في مجال التمثيل واليوم سوف نكتشف أسرار حقيقية حدثت في حياته حيث قد كشف الفتان أحمد زاهر العديد من الأسرار لاتي تخص حياته في برنامج “8 الصبح” مع الإعلامي رامي رضوان.

  • إنقاص الوزن

المخرج محمد سامي قد أجبر الفنان أحمد زاهر على القيام بالدايت حتى يتمكن من المشاركة في مسلسل “حكاية حياة” وهو مع الفناة غادة عبد الرازق، وهدده إن لم ينقص وزنه فلن يشارك في هذا المسلسل وكان الدور مهم بالنسبة للفنان أحمد زاهر، وبالفعل قام بإنقاص وزنه من أجل الحصول على هذا الدور وعمل على إنقاص وزنه من خلال الدايت الشديد وممارسة الرياضة وكانت زوجته تسانده وتشجعه مما جعلها هي الأخرى تقوم بإنقاص وزنها.

  • غلطة حياته فيلم كلم ماما

حيث ندم الفنان أحمد زاهر على المشاركة في فيلم “كلم ماما” وهو يضم نخبة من النجوم اللامعين منهم حسن حسني وعبلة كامل ومنة شلبي وغيرهم من النجوم وعلى الرغم من نجاح هذا الفيلم وإعجاب الكثير من الناس به ولكنه كان هو غير راضي عنه، كما انه ندم على انه تدم على رفضه للكثير من الأعمال والتي لاقت نجاحاً كبيرا بعد تقديمها.

  • تعرض لاختراق السوشيال ميديا

فقد تعرض للهكر من مجهول حيث تعرض لسرقة كل حساباته لمواقع التواصل الاجتماعي الفيس والانستجرام وتوتير ونجح بالفعل في استرداد حساباته ما عدا الانستجرام ما زال يحاول استرجاعه.

  • مسلسل اختيار إجباري

فقد أصابه الذهول عندما قرأ سيناريو مسلسل اختيار إجباري وهو الذي قام ببطولته وتم عرضه على القنوات الفضائية.

كما صرح الفنان أحمد زاهر انه لا يحب افتعال المشاكل داخل مواقع التصوير ولكن كل ما يهتم به هو العمل فقط ليس إلا كما انه لا يحب النجومية وهو فنان منظم في حياته وكل ما يشغله في الفن هو أداء دوره بشكل مميز والكثري من المخرجين معجبين به لأنه يكون دارس دوره بشكل جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.