تمنى والدها أن تصبح «عالمة ذرة» وطردتها والدتها من المنزل 7 أشهر لهذا السبب.. محطات في حياة «عبير صبري»

بدأت أولي حياتها المهنية في العمل الإذاعي، بإحدي القنوات الفضائية، وواجهت الكثير من الخلافات مع أسرتها حتى تتجه إلي مجال التمثيل، وحدثت الكثير من المشاجرات والمشادات بينهم، ولكن بالنهاية تركت العمل الإذاعي وإقتحمت عالم الفن، وقد أثارت الجدول حولها خاصة بعدما إعتزلت الفن وإرتدت الحجاب منذ فترة سابقة، ثم عادت إلي الفن وخلعت الحجاب، وبدأت تتجه إليها أعين الإعلام والجمهور، وفي إحدي حلقات برنامج «عيش الليلة» الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، على قناة «dmc»، كانت ضيفة وكشفت عن بعض أسرارها الشخصية، إنها الفنانة «عبير صبري» وهي من مواليد عام 1971، وتحديدًا في اليوم السادس والعشرين من شهر إبريل.

تمنى والدها أن تصبح «عالمة ذرة» وطردتها والدتها من المنزل 7 أشهر لهذا السبب.. محطات في حياة «عبير صبري» 3 11/5/2018 - 1:12 م

 طردها من المنزل بسبب التمثيل

أشارت عبير صبري خلال الحلقة عن مدي معاناتها مع أهلها بسبب دخول مجال التمثيل، حيث كان يشغلها الفن منذ نعومة أظافرها، وحينما عرضت على أهلها ذلك الأمر، رفضوا تمامًَا، لأنهم طمحوا فيها أن تصبح ذات شأن مرموق وتكون عالمة ذرة، وحاول والديها أن يمنعوها من المشاركة في أنشطة المدرسة وهي صغيرة، مثل الموسيفي والصحافة والكتابة، حتى الشعر الذي كانت تكتبه كان والدها يمزق أوراقه، حيث قالت:

“عقب وفاة والدي التحقت بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي كان له رد فعل عنيف من والدتي حيث قامت بطردي من المنزل لمدة 7 أشهر”.

تمنى والدها أن تصبح «عالمة ذرة» وطردتها والدتها من المنزل 7 أشهر لهذا السبب.. محطات في حياة «عبير صبري» 1 11/5/2018 - 1:12 م

 تمني أهُلها أن تصبح عالمة ذرة

منذ طفولتها تمني والدها ووالدتها أن تصبح إبنتهم ذو مرتبة عالية من العلم، وفعلوا ما بوسعهم؛ حتى يتحقق ذلك الأمر، ولكن كانت مجموعة إبنتهم في الثانوية العامة أحبط حلمهم وطموحهم فيها، حيث كان مجموعها 51%، وعرضت عليهم أن تلتحق بمعهد الفنون المسرحية ولكنهم رفضوا ذلك، حيث قالت:

“جبت 51% في الثانوية العامة، ووالدي اداني علقة بسببها وكان فاكرني هكون عالمة ذرة، ورفض نهائيًا دخولي معهد السينما أو الفنون المسرحية، ودخلت حقوق وقتها”.

تمنى والدها أن تصبح «عالمة ذرة» وطردتها والدتها من المنزل 7 أشهر لهذا السبب.. محطات في حياة «عبير صبري» 2 11/5/2018 - 1:12 م