تلقت 35 طعنة وأرشدت عن قاتلها بعد وفاتها بيومين معلومات عن الفنانة الراحلة وداد حمدى

شاركت النجمة الراحلة وداد حمدي في مجموعة كبيرة من الأفلام، وكان يطلق عليها لقب خادمة الشاشة”لما كانت تقم من ادوار الخدمات بالكثير من أعمالها الفنية، أنجبت ابنها الوحيد من الفنان صلاح قابيل وتزوجه ثلاثة مرات، وكان يعمل نجلها في مجال الفن كانت تتميز بخفة الظل، ولكن احد الأشخاص تجرد من مشاعره الإنسانية وتخلص منها ب35 طعنة وذبحها تعرف على التفاصيل.

وداد حمدى

 الفنانة وداد حمدي أرشدت الشرطة على القاتل بعد وفاتها بيومين

توفيت وداد عام 1994 مقتولة داخل شقتها على يد غإلى باسليوس، وقام بالتوجه إلى شقة الفنانة مدعى أنة يمتلك دور فني لها، واستغل أنها تقيم بالشقة بمفردها، وصعد إليها وطلب منها الذهاب إلى الحمام بعد أن استقل وجلس بالصالون، فذهب الفنانة إلى الحمام لتجهزه ولكن تتبعها الريجيسير وهو يرتدى بيديه قفازات فعلمت بما ينوى فعلة، وقدمت إلية العروض من أجل السرقة فقط والذهاب دون أن تتأذى، ولكنة رفض وهجم عليها بطعنها بالسكين عدة طعنات بظهرها ثم ذبحها، ولم يجد القاتل بالشقة سوى مبلغ مالي صغير وجهاز كاست، ولم يصل إلى مكان خزانة المصوغات الذهبية، وبعد 48 ساعة اكتشفت النيابة القاتل بعد أن رأت مجموعة من شعر القاتل بيدها أثناء مقاومتها وهذا ما ساعد رجال الأمن في القبض علية وتم الحكم علية بالإعدام وتم التنفيذ بعدها بعامين.

وداد حمدى وصلاح قابيل
صلاح قابيل وزوجتة وداد

معلومات لا يعرفها الكثير عن الفنان الراحلة وداد حمدى

  1. اسمها الأصلي وداد محمد عيسوي زاره، من محافظة كفر الشيخ، ولدت عام 1924 في 3 يوليو.
  2. عاشت وداد في مدينة المحلة بسبب عمل والدها الذي كان يعمل بشركة غل النسيج، كانت الفنانة أكبر أشقائها الخمس.
  3. انتقلت بعد ذلك إلى القاهرة وقامت بمنزل عمها بالسيدة زينب للبحث عن وظيفة.

    تلقت 35 طعنة وأرشدت عن قاتلها بعد وفاتها بيومين معلومات عن الفنانة الراحلة وداد حمدى 1 20/9/2017 - 7:43 م
    محمد الطوخى الزوج الثانى لوداد

  4. بدأت مشوارها الفني كمطربة، ولكن لم تستطع أن تثبت موهبتها الغنائية بين عظماء الغناء.
  5. ظهرت في بداية حيتها الفنية كصوت فقط في فيلم الخمسة بجنية لأنها كانت تؤمن أن الفن وفن وليس من أجل السعي وراء المال والشهرة.

    زوج الفنانة وداد حمدى محمد الموجى
    الموسيقار محمد الموجى

  6. تزوجت ثلاثة مرات كانت المرة الأولى من محمد الموجى الموسيقار الفني، وبعد فترة انفصلت وتزوجت من النجم محمد الطوخى، واعتزلت الفن أثناء هذه الفترة، ولم تستمر كثيرا وانفصلت عن الفنان.
  7.  واستقر بعد ذلك مع الفنان صلاح قابيل وأنجبت ابنها عمرو صلاح، ولكن لم يتم إعلان الزواج في الوسط الفني بالرغم من زواجهم علنا.

    عمرو صلاح قابيل
    نجل وداد حمدى

  8. يعمل نجلها بمجال الفن، وكانت أول أعماله مسلسل خاتم سليمان مع  خالد الصاوي.