تكريم الفنانة هالة صدقى بحفل إفتتاح المركز الكاثوليكي عن دورها في مسلسل “ونوس” الذي عُرض في رمضان الماضي

تم إفتتاح المركز الكاثوليكى للسينما بدورتة الـ 65 وتم أثناء الأفتتاح تكريم الفنانة المصرية هالة صدقى وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 24-2-2017م وتم تكريم هالة صدقى عن دورها في مسلسل “ونوس” الذي كان بطولة الدكتور الفنان يحيى الفخرانى والذي تمت إذاعتة وعرضة في موسم دراما رمضان الماضى عام 2016م.

تكريم الفنانة هالة صدقى بحفل إفتتاح المركز الكاثوليكي عن دورها في مسلسل ونوس الذي عُرض في رمضان الماضي

وفي كلمة الفنانة هالة صدقى أثناء تكريم المركز الكاثوليكى للسينما لها قالت: “أتوجة بالشكر إلى المركز الكاثوليكى وذلك بسبب إهتمامة بفننا وبجمهورية مصر العربية التي لا تستطيع أبداً أن تبعتد عن الفن”.

وتابعت قائلة: “أنا دينى هو فنى وربنا دة فنان كبير”.

ومن الجدير بالذكر إن الفنانة هالة صدقى كانت أخر أعمالها هو فيلم “أخر ديك في مصر” والذي قام ببطولتة الفنان محمد رمضان وقد شاركة في بطولة ذلك الفيلم السينمائى العديد من النجوم من بينهم الفنانة إنتصار محمود وأيضاً الفنان أحمد حلاوة والفنانة شيماء سيف وهنا الزاهد ومحمد على رزق وملك قوة وإنجى وجدان وكان الأخراج للمخرج عمرو عرفة.

وكانت تدور القصة الخاصة بفيلم “أخر ديك في مصر” بموظف بنكى يُدعى علاء الديك وينتمى إلى عائلة عريقة ولكن علاء يكرة النساء مُنذ أن كان صغيراً ويقوم بتجنب أى معاملات تجمعة بعائلتة وعندما يتوجة مع رجال عائلة إلى أحد الرحلات النيلية يموت الجميع ولكن يتبقى علاء ومن هنا يتحمل المسؤولية الكاملة عن شئون تلك العائلة التي صارت جميعها من النساء فقط وأصبح هو الرجل الوحيد في تلك العائلة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.