تفسير رؤية الارنب الرمادي والاسود.. (والارانب المذبوحة في المنام )

رؤية الارانب في الحلم امراً شائعاً لكونه دلالة على تطور القضايا الحياتية بشكل سلبي أو ايجابي، ويرمز عادة الى امراة سيئة في المحيط يمكن ان تدل على نشوء علاقة معها بحيث تتعرف عليها لاول مرة، أو في الحقيقة هي ترمز الى خيانة الزوجة وصغار الارانب فيها دلالة الى الهموم والغموم والتعب.

رؤية الأرنب في الحلم

في حالة رؤية نفسك تكافح في اصطياد الارانب وبدلاً من ذلك تهرب منك فهذا يعطيك مؤشر منطقي إنها اشياء تريد تحقيقها ولكنها تبدو بعيدة المنال بالارجح، بسبب الاخطاء وقلة المعرفة بالتصرف المناسب في التعامل مع امورك.

رؤية ذبح الأرنب يشير الى عدم استمرار بقاء الزوجة معك. واللون الرمادي للارنب حين رؤيته دل على زواج. رؤية مجموعة من الارانب مصطفة من ناحية بعيدة عن الحالم فانه يرمز الى التوفق والنجاح في القيام بامر ما. وان كانت الارانب واقفة بجانبك فانه لمحة الى السفر مع الصديق أو القريب الى مكان مجهول.

تفسير رؤية الأرانب السوداء في المنام

ليس شيءسلبياً كما يبدو- الأحلام- التي تشاهد فيها ارنب باللون الأسود، فذلك قد يعني الحاجة لاصلاح الثقة بينك مع المحيطين أو وجود الضرر والنفاق ومن يكيد لك بالسوء، وقد يكون ايضاً انتقال لوضع جديد متمثلاً في تحقيق ما تصبوله من طموحات والتخلص من الصعوبات الاجتماعية والعملية.

تفسير حلم الأرانب المذبوحة

  • اذا قام الشخص بذبح الارنب دون ان يرى له دم فهذا يعني قدوم الخير في اموره الحياتية.
  • في حال راي الشخص قيامه ذبح الارنب مع وجود الدم الذي يخرجه منه فذلك اشارة للمعاناة والهم والمشاكل المحتملة.
  • يفسر رؤية الارانب المذبوحة التي تم اعدادها مطبوخة، بانه رمز للحظ والسعادة بالانتقال لوضع مادي افضل.
  • عضة الارنب فيه دلالة الى انك اخطأت في حق احدهم وانت ظالم له. فينبغي اعادة النظر في العلاقة بالاجدر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد