تفاصيل وفاة إعلامية شابة بعد زواجها بيومين والتشريح يكشف السبب

حالات الوفاة بين المشاهير الشباب من أكثر ما يفجع الجمهور والمتابعين ودائما ما يبحث الناس عن السبب الذي ادى إلى وفاة الشخص الذي لطالما كان امام الانظار واخباره يبحث عنها الكثير من الناس فجأة وتسطر المواقع نبأ وفاته ومع تعدد الأسباب تكون فاجعة الموت واحدة، وهو ما حدث مع انتشار خبر وفاة الاعلامية المغربية هاجر العدلوني.

تفاصيل وفاة إعلامية شابة بعد زواجها بيومين والتشريح يكشف السبب 1 26/1/2018 - 10:14 م

وفاة الاعلامية هاجر العدلوني

لاقت الاعلامية الشابة هاجر العدلوني حتفها عقب مرور يومين على زواجها، وهو ما اثار التساؤلات المتعددة والشكوك بعد انتشار خبر وفاتها، خبر صادم تضاربت في الاقاويل واختلفت حول ما تسبب في موتها، بشكل مفاجئ وخاصة انا متزوجة حديثا وخبر زواجها انتشر في الصحف والمواقع الالكترونية المغربية، وكانت الوفاة بأسبابها الغامضة أكبر صدمة لمتابعيها.

صرح المركز الوطني بالدار البيضاء للطب الشرعي، بأن السبب الذي ادى إلى وفاة الاعلامية الشابة هاجر العدلوني، تعرضها إلى الاختناق والتسمم بغاز البوتان، وهي في منزل الزوجية، وكان تصريح الطب الشرعي بمثابة النفي لكل ما تم نشره على بعض المواقع عن أن سبب وفاتها امرا جنائيا وتعرضها إلى التسمم عمدا.

سبب وفاة هاجر العدلوني

اضافت رئيسة المركز الطبي الدكتورة بوشة فريدة انا سبب وفاة الاعلامية هاجر العدلوني حسب ما اتضح بالتشريح الجنائي هو الغاز، وهو ما اتضح من علامات على جثة الراحلة الشابة، الجدير بالذكر أن زوج الفقيدة المصور الصحفي عثمان تودة يخضع تحت الرعاية المشددة الان.

قامت اسرة الراحلة الشابة ذات 22 عاما من عمرها بتشييع جنازتها يوم الأربعاء الماضي ودفن جثمانها في مكان ولادتها مدينة فاس المغربية.

هاجر العدلوني في ذمة الله
هاجر العدلوني في ذمة الله