تفاصيل هدية ريم البارودي لأحمد سعد التي تقدر بـ 350 ألف جنيه!

بالرغم من أن تم الآنفصال منذ عدة أشهر الا أن اسمهم مازال مرتبط ببعض ويهتم بأخبارهم جمهورهم.

تفاصيل هدية ريم البارودي لأحمد سعد التي تقدر بـ 350 ألف جنيه! 1 4/2/2018 - 10:39 ص

الفنان أحمد سعد سوف يقوم بغناء تتر مسلسل “الدولي” وفيلم أهل الكهف بعد أن قامت الفنانة ريم البارودي بالتوسط له عند المنتجين وهذا ما كشفته تقارير صحفية.

وقد كشفت هذه التقارير أن ريم البارودي قد توسطت لأحمد سعد ليغني تتر هذه الاعمال الفنية مقابل حصوله على مقابل مادي بقيمة 350 الف جنيه، وذلك قبل انفصالهم وزواج أحمد سعد من سمية الخشاب.

وقد ذكرت التقارير الصحفية أن تم توقف مسلسل الدولي والذي تقوم ببطولته الفنانة ريم البارودي بسبب مشاكل انتاجية، وسوف يتم أستئناف العمل فيه من جديد وقد طلب المنتج من الفنان أحمد سعد أن يقوم بغناء تتر العمل.

وتحدث المنتج محمد فوزي مع أحمد سعد منذ أيام ليستكمل غناء تتر مسلسل “الدولي”، أو أن يرد المقدم الذي حصل عليه، إلا أن الأخير وافق على استكمال العمل وسجل رباعيات بعد زيادة عدد حلقات العمل، بحسب موقع الدستور.

وتقاضى أحمد سعد مبلغ 150 الف جنيه مقابل غنائه تتر مسلسل الدولي، وسرف يحصل على مبلغ 200 الف جنيه مقابل غنائه لاغنية فيلم “أهل الكهف”والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال أيام قليلة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي قد قررت عدم التحدث عن علاقتها السابقة بأحمد سعد بعد ألان وترفض أي سؤال شخصي عن أحمد سعد وانها اعتبرت أن هذه صفحة واغلقتها.