تفاصيل هدية الفنانة شادية المفضلة لديها ولا ترفضها أبداً، ووصيتها لعائلتها تثير الجدل

الممثلة القديرة والمطربة شادية، تبلغ الآن من عمرها ثلاثة وثمانون عاماً، من مواليد محافظة الشرقية، اسمها الحقيقي عند الولادة هو فاطمة أحمد شاكر وتم تلقيبها من قبل النقاد باسم دلوعة السينما، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1947 حتى عام 1984، وقدمت في تلك الفترة العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات ومسرحيات وأفلام وأعمال إذاعية، مثل: أزهار وأشواك – ظلموني الناس – حماتي قنبلة ذرية – الهوا مالوش دوا – عاصفة في الربيع – الستات ما يعرفوش يكدبوا – وداع في الفجر – مصر اليوم في عيد – ريا وسكينة – لا تسألني من أنا، وغيرهم العديد من الأعمال.

الفنانة شادية

هدية الفنانة شادية المفضلة:

يذكر بأن الفنانة شادية تعشق هدية أساسية ومفضلة لديها ولا ترفضها أبداً وتلك الهدية هي الزهور وخاصة الياسمين، وتقوم برعاية تلك الزهور برفق وعناية شديدة، وتقوم بوضعها بجانب سريرها.

وصية الفنانة شادية لأفراد عائلتها:

حيث أوصت الفنانة عائلتها بعدم تقبل أي من المساهمات المادية لعلاجها وبأن تُعالج من مال عائلتها ومالها الشخصي ولا يقبلوا أي من مساهمات مادية من نجوم أو نقابات أو أي جهات مما أثارت تلك الوصية حولها الجدل من المساهمين، كما أنها دخلت الآن في نوبة مرض شديدة وتدهور حالتها الصحية.
كما يذكر بأن تم تسريب صورة لها وهي بالعناية المركزة وتم التقاط لها تلك الصورة من قبل ممرضة تعمل بتلك المستشفى التي تتواجد بها، وقامت إدارة المستشفى بفصل تلك الممرضة من العمل بالمستشفي.