تفاصيل ما فعلة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد رؤية الفنانة شادية وهديتة المميزة لها

لفتة جميلة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار السيسى، على زيارة الفنانة الكبيرة شادية داخل مستشفى الجلاء العسكري بعد وصولة مباشرة من مدينة شرم الشيخ عائدين من انتهاء مؤتمر شباب العالم، فسوف نعرض لكم تفاصيل الزيارة وماذا فعل السيسي أثناء التواجد داخل المستشفى وماذا أهدى إلى الفنانة شادية.

شادية

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمة للفنانة شادية

حرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الذهاب إلى مستشفى الجلاء العسكري من أجل زيارة الفنانة والنجمة القدير شادية، وذلك بعد أن أصيبت بأزمة صحية أدى إلى دخولها المستشفى بسبب إصابتها بجلط بالمخ، فبعد أن انتهى الرئيس عبد الفتاح من فالعليات مؤتمر شباب العالم الذي كان منعقد في مدينة شرم الشيخ منذ أيام فا فور وصولة إلى أرض القاهر توجه إلى المستشفى مباشرة بمرافقة حرمة لاطمئنان عليها وعلى الرعاية المتوفرة لديها من الأطباء ويتابع حالتها بنفسه.

شادية
هدية السيسي وحرمة للفنانة شادية

ماذا فعل السيسىى أثناء زيارة الفنان شاية وماذا أهدى لها

ونشر نجل شقيق الفنانة على صفحته الشخصية يعبر عن سعادة وشكر لرئيس عبد الفتاح على زيارة إلى عمته، كما أنة حرص على الاستماع إلى شرح الأطباء عن حالة الفنانة كما أنة وعد بتكرار الزيارة مرة أخرى ومتابعة الحالة، وفي نهاية حديثة قدم خالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمة لاهتمام والرعاية وباقات الورد الجميلة بجانب إلى أنة كشف عن هدية السيسي وزوجتة وهى عبارة عن بطاقة مدون عليها انة يتمنى لها بالشفاء العاجل وحرمة انتصار السيسى، بجانب إلى دخولة غرفة العناية المركزة وقبل رأس الفنانة.

الفنانة شادية
زيارة الرئيس السيسي للفنانة شادية
الرئيس يزور شادية
الرئيس السيسى
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    بما أنه رئيس المصريين كلهم فكان يجب عليه أن يزور كل المرضى الراقدين في مختلف مستشفيات مصر ويسعدهم كما أسعد الراقصة. شادية.
    وهذه هي العدالة.
    وكم من مواطن فقير ومريض ومحتاج لمِثل تلك الزيارة الآن ؟؟؟؟؟؟
    أم أن السيد الرئيس الله يطوّل لينا في عمره قام بتلك الزيارة بأمرٍ من السيدة الأولى ؟؟؟؟؟
    الناس سواسية كأسنان المشط . وهذا إن كنت رئيس عادل كما تدعي