تفاصيل لا يعلمها احد عن حياة وشخصية الفنان”الضيف احمد”

عالم الفن أو الوسط الفني يعتبر بمثابة صندوق كبير يحتوي على الكثير من الأسرار فقد يكون الفنان الكوميدي الذي يضحك المشاهدين ويسعدهم ما هو إلا شخص حزين ووحيد مثلما كانت شخصية الفنان فؤاد المهندس ومن هؤلاء الفنانين الذين عاشوا لإسعاد الجمهور.

تفاصيل لا يعلمها احد عن حياة وشخصية الفنان"الضيف احمد" 1 6/5/2017 - 10:41 ص

لكن دون أن يعلم احد شئ عن تفاصيل حياته الفنان “الضيف احمد” الذي بدأت وحياته الفنية صدفة وانتهت صدفة أيضا عندما كان يقوم بأداء احد المشاهد التي تجسد لحظة وفاته ووضعه داخل التابوت ليتحقق المشهد على ارض الواقع بعد المشهد التمثيلي ببضعة ساعات فقد انتقل إلى الرفيق الأعلى عقب عودته إلى منزله.

يعتبر الفنان الضيف أحمد من أشهر الفنانين الكوميديان الذين تركوا بصمتهم في مئات من الأعمال الفنية ما بين أعمال ومسرحية وسينمائية وإذاعية أيضا كما انه لم يحصر موهبته في قالب واحد حيث كان فنانا شاملا ما بيت تمثيل وإخراج مسرحي وتلحين اسكتشات فنية أيضا كما انه كان هو من يدبر ويخطط مسيرة فرقته الفنية التي عرفت بفرقة “ثلاثي أضواء المسرح”، الذي كانوا دائما متواجدين مع بعضهم البعض في جميع الأفلام والمسرحيات وهم سمير غانم والضيف أحمد وجورج سيدهم.

من أشهر أفلامه “شاطئ المرح، عروس النيل، ٣٠ يوم في السجن، المجانين الثلاثة، أجازة في الصيف” وقد تخرج الضيف أحمد من كلية الآداب ومن مواليد إحدى قرى محافظة الدقهلية وبدء مسيرته الفنية بمسرح الجامعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.