تفاصيل قصة حب في حياة الممثلة الكوميدية “شيماء سيف” بدأت بصداقة ثم انتهت بالحب

الممثلة المصرية الكوميدية “شيماء سيف” تبلغ من العمر 28 عاماً وتكون هي أصغر أخواتها، تخرجت من كلية التجارة، بدأت مشوار حياتها الفني منذ عام 2013.

تفاصيل قصة حب في حياة الممثلة الكوميدية "شيماء سيف" بدأت بصداقة ثم انتهت بالحب 2 8/2/2017 - 5:58 م

قدمت العديد من الأدوار الكوميدية من مسلسلات وأفلام خلال الأربع سنوات منذ دخولها المجال الفني مثل: صد رد – نيللي وشريهان – لهفة – بس مباشر – ولي العهد – تفاحة آدم – يوميات زوجة مفروسة أوي – آسيا – إمبراطورية مين – أبو شنب – 30 يوم في العز – عسل أبيض – الباب يفوت أمل – أبو العريف – عيال حريفة – يوم للستات – السبع وصايا.

كما أنها بدأت بتقديم برامج وقدمت في برنامج “نفسنة” موسمين متتاليين مع الممثلة “انتصار” و”هيدي كرم” في عامي 2015,2016.

ولكن من أهم وأبرز أفلامها التي قدمتها (عيال حريفة – مهمة في فيلم قديم)، ومن أهم مسلسلاتها (إمبراطورية مين – ولي العهد – سجن النسا).

قصة حب الممثلة الشابة الكوميدية “شيماء سيف” التي تعيشها:

من خلال استضافة شيماء في برنامج (الستات مايعرفوش يكدبوا) الذي يقدمه الإعلامية “مفيدة شيحة” ومني عبد الغني والذي يذاع على قناة CBC  وفي هذه الحلقة تم طرح العديد من الأسئلة العامة والشخصية على الممثلة شيماء ومنها مواصفات فتي أحلامها وأولوياتها في الحياة وكيفية دخولها إلى المجال الفني، حيث وجهت لها الإعلامية مفيدة سؤالاً عن دخولها في قصة حب سابقاً في فترة دراستها وكانت إجابتها نعم بأنها عاشت قصة حب ولكنها فشلت بسبب الكذب وأكدت على كرهها لهذه الصفة وبأن من يكذب عليها تبتعد وتختفي عن حياته تماماً وبأنها بذلك تفقد الثقة في الأخرين.

ووجهوا لها بعض الأسئلة أيضاً عن مواصفات فتي أحلامها وكانت إجابتها بأن يكون حنين وطيب ويمتاز ببعض الوسامة وكانت تتمني بأن يكون طويلاً ولكنه عكس ذلك وهذا السؤال هو الذي قام بكشف وجود علاقة حب حالية في حياتها وتحدثت عنه بأنه جدع ويحبه كثير من أصدقائه ويلجئون إليه وقت الشدة وبأنه يشبهها في طبعها كثيراً قائلة (بحس كأنه أنا بالظبط بس على هيئة ولد).

كما أنها أضافت بأنه لا يكره وزنها الزائد على الرغم من نحافته وبأنه لا ينزعج بعلاقاتها مع أصدقاء عملها بالوسط الفني وكانت علاقتهم في بداية الأمر علاقة صداقة ولكنها انتهت بعلاقة حب شديدة.

تفاصيل قصة حب في حياة الممثلة الكوميدية "شيماء سيف" بدأت بصداقة ثم انتهت بالحب 1 8/2/2017 - 5:58 م

وجاء سؤال آخر عن ما هي أولوياتها في الحياة وكانت إجابتها العمل والأكل والنوم وبأنها تحب الاهتمام بنفسها جيداً وبمظهرها الحسن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.