تفاصيل خبر محزن عن الفنان ” يوسف شعبان ” ومعظم زوجاته من الوسط الفني

الممثل المصري يوسف شعبان كان في الفترة منذ عام 1997 إلي عام 2003 نقيب للممثلين في دورتين متتاليتين، من أبناء حي شبرا، يبلغ من العمر 85 عاماً، كان والده يعمل مصمماً للإعلانات في شركة وكان مشهور (ايجيبشان جازيت ).

تفاصيل خبر محزن عن الفنان " يوسف شعبان " ومعظم زوجاته من الوسط الفني 3 15/12/2016 - 6:03 م

و نظراً لتفوقه في مادة الرسم قرر الالتحاق بكلية الفنون الجميلة ولكن عائلته رفضت هذا الأمر بشدة وقامت بتخييره بين كلية الحربية وكلية البوليس أو كلية الحقوق، وانتهى كل تلك الخلاف إلي التحاقه بكلية الحقوق عين شمس، تعرف خلال دراسته على العديد من الفنانين مثل (سعيد عبد الغني – إبراهيم نافع – كرم مطاوع ).

بدأ مشوار حياته الفني عام 1961 وكان أول ما قدمه على شاشات التليفزيون فيلم (في بيتنا رجل) ثم قدم بعده العديد من الأعمال الفنية التي تخطت 110 عملاً سينمائياً.

تفاصيل الخبر المحزن عن الفنان القدير ” يوسف شعبان ” :

حيث أضاف الممثل يوسف شعبان بأنه قام بالبحث كثيراً عن دواء للكلي ولم يجده في أي مكان وهذا الأمر قام بالتأثير عليه وعلى حالته الصحية بالسلب، حيث قال بأنه سوف يذهب إلي وزير الصحة بنفسه لكي يقوم بتوفير العلاج اللازم له نظراً لتعبه الشديد وأثناء تكريمه في مهرجان الكاثوليكي للسينما ظهرت عليه علامات المرض الشديد ولكنه قام بطمأنينة الجميع عليه بأنه بصحة جيدة ولكنه كان يعاني من أزمة صحية شديدة وذهب على أثرها العناية المركزة، ويعاني أيضاً بوجود ماء على الرئتين.

تفاصيل خبر محزن عن الفنان " يوسف شعبان " ومعظم زوجاته من الوسط الفني 1 15/12/2016 - 6:03 م

عدد زوجات الممثل ” يوسف شعبان ” وأبناءه :

حيث تزوج أولاً من الممثلة ” ليلي طاهر ” ودام هذا الزواج لمدة 4 سنوات فقط وتم الانفصال نهائياً وما ذال يسود بينهم الاحترام والحب.

تزوج بعد الممثلة من ابنة الأميرة فوزية وهي ” نادية إسماعيل ” وأنجب منها (سيناء) ولكن تم الانفصال أيضاً بعد قصة حب دامت شهرين وكانت تبلغ من العمر 21 وهو يبلغ 37.

و كان متزوجاً أيضاً من ممثلة مصرية ” سهام فتحي ” ولكنه انفصل عنها أيضاً وكانت آخر أعمالها مسلسل (لن أعيش في جلباب أبي ).

تزوج بعد ذلك من امرأة كويتية ” إيمان ” وأنجب منها (مراد – زينب ).

تفاصيل خبر محزن عن الفنان " يوسف شعبان " ومعظم زوجاته من الوسط الفني 2 15/12/2016 - 6:03 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.