تفاصيل جديدة لفيلم مش أنا للفنان تامر حسني وموعد عرضه

أعلن الشقيق الأكبر للنجم تامر حسني والقائم بأعماله ومنتجة الحالي ومدير عام شركة “تي أتش برودكشن”، حسام حسني أنه قرر  الدخول في ثاني تجربة إنتاجية له في مجال إنتاج الأفلام، وتعرض التجربة الجديدة  فيلم “مش أنا”، ومن المقرر أن يتم عرضه في العام المقبل 2020 بحلول عيد الفطر المبارك.

تامر حسني

إنطلاق تصوير فيلم “مش أنا”  آواخر الشهر الجارى

وقال حسام حسني أنه تم ترشيح عدداً كبير من الفنانين لفيلم “مش أنا”، إلى أن أستقر القرار على  أداء أدوار  البطولة الفنانة حلا شيحة، وشرين وماجد الكدواني والفنانة القديرة سوسن بدر. مشيراً إلى أنه يوجد عدد كبير من الأعمال السينمائية  المقبلة، ومن المتوقع أن يصاحبها أحد الأعمال الدرامية الضخمة، مؤكداً انه سيتم الكشف عن جميع التفاصيل الخاصة به فور الانتهاء منها.
تامر حسني
تامر حسني
وكانت أولى التجارب الإنتاجية للمنتج حسام حسني هو فيلم البدلة، وهو أحد الأعمال الناجحة والتي تمكنت من تحقيق أرباح عالية وخيالية، الأمر الذي ساعدة على خوض تجربة جديدة من خلال فيلم “مش أنا”، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في نهاية الشهر الحالي في أحد الاستوديوهات المجهزة بالديكورات المخصصة  للفيلم، وهو وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وهو من إخراج سارة وفيق، كما سيتم الإعلان في وقت قريب عن القائمة النهائية للفنانين المشاركين في العمل الفني الجديد.
 ويذكر أن فيلم ” مش أنا “يعتبر هو أول عمل فني يتم بين المخرجة سارة وفيق والفنان تامر  حسني، وأعلن في تصريحات صحفية له أنه يراهن عليها بقوة.