تفاصيل جديدة حول طلاق ياسمين صبرى “زوجها متزوج من أخرى ولديها طفلة”

أثار خبر طلاق الفنانة ياسمين صبرى الجدل خاصة بعد أن أعلنت عن زوجها بفترة قليلة من انفصالها عن زوجها محمد المعروف بإسم دودي إعلامياً، لذلك سوف نعرض لكم تفاصيل انفصال ياسمين الحقيقية وأسباب الانفصال.

ياسمين صبرى

أسباب طلاق الفنانة ياسمين صبرى الحقيقية

كشفت بعض المصادر المقربة من الفنانة أنها كانت متزوجة منذ خمس سنوات من طبيب مشهور بمدينة الإسكندرية، وكان من شرط الزواج عدم الإفصاح بسبب زواجه من سيدة أخرى ولدية أولاد فخوفاً على مشاعر الزوجة الأولى قرر أن الزواج سرياً، وعندما صرحت الفنانة بأنها متزوجة حدث الكثير من المشاكل لدى الزوجين بسبب التخلف عن الاتفاق.

ياسمين صبرى
الفنانة ياسمين

ابنة ياسمين صبرى السرية

كما ازداد الخلافات بسبب انشغال ياسمين بإعمالها الفنية التي كانت تبعدها فترة طويلة عن المنزل وترك ابنتها لدى ولدتها في أمريكا لترعى تربيتها بعد أن قضت فترة الحمل والولادة هناك، كما أضاف المصدر أن الفنانة انفصلت مرة سابقة عن زوجها محمد وعادت بعد أن بدأت مشوارها الفني ونجحت بهذا المجال، فحدث صلح بين الزوجين وعادت، وكان من أسباب الانفصال الأول هو تركة لها وتعلقه بزوجته الأولى التي تنتمي إلى أسرة عريقة.

طلاق ياسمن صبرى وسر ابنتها السرية
ياسمين صبري

يذكر أن انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة ياسمين ولكن حتى الآن لم تصرح الفنانة بالحقيقة ولكن يؤكد مصادر قريبة منها أنة تم الانفصال منذ فترة ولكن لم تصرح بالخبر لأنها تعتبر مشاكل خاصة لا يمكن أحد الحديث عنها.