مصدر يؤكد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب ويكشف تفاصيل جديدة

انتشر منذ أسابيع قليلة خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب وأثار هذا الخبر جدلا كبيرا داخل الوسط الفني بسبب عدم رد أي من أحمد سعد أو سمية الخشاب على هذا الخبر ولكن خطيبة أحمد سعد السابقة هي من فجرت المفاجأة حيث نشرت بوست من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تهنئ فيه خطيبها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب بزواجهم وتمنت لهم حياة سعيدة.

تفاصيل جديدة أكدت صحة زواج أحمد سعد من سمية الخشاب بهذا الدليل

ولكن أثناء شهر رمضان انتهى الحديث عن أحمد سعد وسمية وسرعان ما انتشر من جديد أخبار عن الفنانة سمية الخشاب أنها انتقلت للعيش مع الفنان أحمد سعد في منزل الزوجية وبالرغم من نفي سمية وأحمد خبر زواجها إلى أن بعض ألأشياء التي ظهرت على السطح تؤكد أن الزواج حقيقي وبالأخص بعدما انتشر صور جديدة ظهروا فيها سويا والتي كشفت عن عدم صدقهما.

تفاصيل جديدة أكدت صحة زواج أحمد سعد من سمية الخشاب

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية أن سعد قد سافر إلى دبي من أجل قضاء عطلة صيفية قصيرة مع أولاده وقد رافقته سمية وقد نشر سعد صور له مع أولاده من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور انستجرام وأكد أنه سعيد ومستمتع بالأجازة وأشارت التقارير أن أحمد وسمية سيعلنان قريبا عن زواجهما بعد عودتهم من السفر.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد تعرض لانتقادات كثيرة بسبب خبر زواجه من سمية الخشاب ولأنها أكبر منه ب15 عاما.

مصدر يؤكد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب ويكشف تفاصيل جديدة 1 5/7/2017 - 8:33 م مصدر يؤكد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب ويكشف تفاصيل جديدة 2 5/7/2017 - 8:33 م

مصدر يؤكد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب ويكشف تفاصيل جديدة 3 5/7/2017 - 8:33 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. mod pop يقول

    مش عارف انتم شاغلين الرأى العام بموضوع هايف زى ده ليه..مين الاتنين دول!!! وايه اللى فادوا بيه البلد؟
    كفاية المستوى الهابط اللى هما فيه.. ارحمونا بقى.