تفاصيل تقديم الفنان محمد سعد عرض مسرحي صبح صبح بالسعودية بدون نساء

كشف الفنان الكوميدي “محمد لطفي”، عن إنضمامه في تحصيرات العرض المسرحي الجديد “صبح صبح” للفنان محمد سعد والذي سوف يتم عرضه بالمملكة العربية السعودية واشار محمد لطفي أن العرض المسرحي سوف يشارك في بطولته الفنان  القدير حسن حسني، أحمد فتحي، محمد لطفي، مؤكدا أن العرض لا يضم أي عنصر نسائي.

تفاصيل تقديم الفنان محمد سعد عرض مسرحي صبح صبح بالسعودية بدون نساء

تفاصيل عرض مسرحية صبح صبح.

وتدور أحداث العرض المسرحي بإطار كوميدي إجتماعي مكون من فصلين وأضاف أنه سيتم تصويرها لعرضها على القنوات الفضائية، المسرحية إخراج الدكتور أشرف زكي تأليف سامح سر الختم، لافتا أن حساب “فعاليات جدة” المهتم بالعروض الفنية والثقافية، قد أعلن من خلال موقع “تويتر”، عن بداية عرض مسرحية “صبح صبح” في الفترة من 2 إلى 5 أغسطس المقبل، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

الفنان الكوميدي محمد سعد سوف يتجه هو وأبطال العرض المسرحي صبح صبح إلى المملكة العربية السعودية بالأسبوع المقبل إستعدادا لبداية عرضها في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ولينتقل بعد ذلك هو نجوم العرض المسرحي لمدينة جدة لعرضها على مسرح الخيمة وإختار النجم محمد سعد أسم العرض صبح صبح من إيفيهات فيلم بوحة الذي تم إنتاجه عام 2005.

ويذكر أن محمد سعد قدم أخر عرض مسرحي له  منذ عام 1999؛ والتي قام  فيها بدور البطولة في مسرحية رُد قرضي،  واتجه إلى السينما، وقدم مجموعة من أروع الأعمال التي كانت سببا في شهرته وهي، فيلم “اللمبي، فيلم تتح،  فيلم بوشكاش، أيضا كركر

تفاصيل تقديم الفنان محمد سعد عرض مسرحي صبح صبح بالسعودية بدون نساء 1 9/7/2017 - 6:22 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.