تفاصيل النهاية المأساوية للفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق وصورة نادرة له مع زوجته وابنته الوحيدة

يرحل كثير من الفنانين عن عالمنا ولكن أعمالهم تظل في أذهان الكثير من المشاهدين والمتابعين لتلك الفنان لما يقدمه من أعمال رائعة، من بينهم الفنان الراحل “إبراهيم عبد الرازق” الذي رحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر 45 عاماً، ولد بمحافظة الدقهلية ثم عمل بالمسرح وشارك في عدة أدوار صغيرة سينمائية.

تفاصيل النهاية المأساوية للفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق وصورة نادرة له مع زوجته وابنته الوحيدة 3 11/6/2017 - 6:21 م

تميز الفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق بأدوار الشر وذلك نظراً لملامح وجهه الحادة وجسمه الضخم الذين ساعدوه على نجاحه بتلك الشخصية ونال على إثرها أيضاً شهرة عالية.

شارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو والمسرحية والسينمائية مثل: (تحدي الأقوياء – البعض يذهب للمأذون مرتين – مكالمة بعد منتصف الليل – امرأة من زجاج – عنتر شايل سيفه – لا يا من كنت حبيبي – سعد اليتيم – درب الهوى – المتوحشة) وغيرهم الكثير من الأعمال.

النهاية المأساوية للفنان الراحل “إبراهيم عبد الرازق”:

حيث أن وافته المنية وهو واقف على خشبة المسرح بشكل درامي وذلك بسبب إصابته بأزمة حادة في القلب أثناء مشاركته في مسرحية (كعبلون) مع الفنان القدير “سعيد صالح” وذلك في عام 1987، وجاء وفاته فجأة صدمة لكل الفنانين ولجميع الحاضرين لأنه من أكثر الممثلين طيبة واحترام ومقام في ذلك الوقت.

صورة نادرة للفنان الراحل “إبراهيم عبد الرازق” مع ابنته وزوجته:

تفاصيل النهاية المأساوية للفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق وصورة نادرة له مع زوجته وابنته الوحيدة 1 11/6/2017 - 6:21 محيث ظهر الفنان اللراحل إبراهيم في صورة نادرة جداً تجمع بينه وبين ابنته الوحيدة التي تدعي “أميرة” وظهر وهو يداعبها فوق ظهره.

تفاصيل النهاية المأساوية للفنان الراحل إبراهيم عبد الرازق وصورة نادرة له مع زوجته وابنته الوحيدة 2 11/6/2017 - 6:21 موصورة أخري نادرة أيضاً تجمع بينه وبين زوجته، وتظهر في الصورة زوجته وهي مبتسمة مما يدل على حبهما الشديد لبعض وأيضاً بأن الراحل إبراهيم شخصيته طيبة جداً وحنين على عكس تماماً الصورة التي كان يظهر بها دائماً والشخصيات التي يجسدها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله يرحمه فنان محترم

  2. خالد الشيخ يقول

    يا ريت اللي يعرف عيلته يتواصل معاي

  3. غير معروف يقول

    اللهم ارحمه وارحمنا رحمة واسعة واجعل مثواه الجنة آمين يارب العالمين واجمعنا معهم فى جنات الفردوس الاعلى نحن واياه يارب العالمين
    صابر عبد الله مصطفى مدير ادارة الصيانة بدار الهلال الصحفية وحاليا بالمعاش

  4. شمس يقول

    الله يرحمه ويغفرله .. كل النبذات الي قريتها عنه سابقا .. تءكر انه وحيد ومات وحيد !؟ .. الحمدلله انه له امتداد 🥀

  5. عبدالحميد الصعيدي يقول

    ربنا يرحم الفنان ابراهيم عبدالرازق و موتنا و موتا المسلمين

  6. عبدالحميد الصعيدي يقول

    يارب لك الحمد