تفاصيل النسخة المصرية لمسلسل العشق الممنوع وعلى من وزعت الأدوار/بالصور

المسلسل التركي الذي نال أكبر نسبة للمشاهدة في كل الوسط العربي وبين كل الجمهور، مسلسل العشق الممنوع الذي لم يتمتع بأحداثه احد ما ولم يخلو بيت عربي من انتظار عرض حلقاته تباعا هو القصة التي جذبت ملايين المشاهدين لمتابعتها يوميا حتى بات أبطال المسلسل جزء لا يتجزأ من كل منزل عرض فيه، وادى كل ابطاله ادوارهم ببراعة فائقة حتى بات النماس يعيشون معهم الاحداث يوما بعد يوم.

مسلسل العشق الممنوع بالمصري

مسلسل العشق الممنوع بالمصري

العشق الممنوع بالنسخة المصرية

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل العشق الممنوع بالنسخة التركية، فقد تداولت عدة مواقع للتواصل الاجتماعي تكرار تجربة المسلسل لكن بالنسخة العربية المصرية، وهو ما لاقى ردود افعال مختلفة من رواد السوشال ميديا فمنهم من شجع الامر ومنهم من استنكر تكرار التجربة، فيما اثير فضول الكثيرين عن الأبطال الذين سيقومون بتجسيد الشخصيات، التي ستقدم مسلسل العشق الممنوع بالنسخة العربية.

الفنانين الذين سيقدمون ادوار شخصيات العشق الممنوع بالمصري

وزعت ادوار نسخة مسلسل العشق الممنوع بالمصري، على عدة نجوم ومشاهير الممثلين، وكانت البطولة للنجم الشاب عمرو يوسف، ليجسد شخصية البطل الذي اداها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، والذي قام بدور “مهند” وذلك لما يتميز به النجم عمرو يوسف بملامح اجنبية واتسامه بالوسامة العربية.

اما عن توزيع بالق ادوار شخصيات المسلسل، فقد كانت لمشاهير النجوم حيث شاركت النجمة رجاء الجداوي وانوشكا وأيضاً الفنانة المطربة انغام وشرين عادل وكان البطولة للنجمة يسرا اللوزي وغيرهم من كبار الممثلين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد