تفاصيل المرض الذي تعاني منه الفنانة “أيتن عامر” وقولها (مرضي أرعب زوجي)

الممثلة الشابة المصرية “أيتن عامر” يكون اسمها الحقيقي “سمر أحمد عبد الغفار عامر”، تبلغ الآن من العمر ثلاثون عاماً، من مواليد محافظة الإسكندرية، وتكون شقيقتها الفنانة “وفاء أحمد عبد الغفار عامر”.

بدأت النجمة “وفاء عامر” دخولها المرحلة الفنية والعمل بالوسط الفني منذ عام 2004 واستطاعت أن تثبت نفسها بجدارة داخل ذلك الوسط وبدأت في تمثيل العديد من الأعمال منذ بدايتها من أفلام ومسلسلات مثل: من أطلق الرصاص على هند علام – حضرة المتهم أبي – أفراح إبليس – رامي الاعتصامي – يا تهدي يا تعدي – شارع الهرم – حصل خير – بين السرايات – السبع وصايا – سالم أبو أخته – هرج ومرج، وغيرهم.

المرض الذي تعاني منه النجمة الشابة “أيتن عامر”:

حيث أن النجمة أيتن عامر صرحت وأكدت بأنها مرت بفترة صعبة جداً وذلك بسبب المرض الذي أصابها، حيث أنها كانت أصيبت بالخوف والرعب لأنها لا تعلم ما الذي أصابها وما هذا المرض.

كما صرحت أيضاً أيتن عامر بأن زوجها مدير التصوير “محمد عز العرب” أصابه وشعر بالرعب والخوف وذلك لأن جسد الفنانة أيتن عامر امتلأ جميعه فجأة ببقع حمراء بدون سبب لذلك وقد أسرع بها زوجها إلى المستشفى وتبين بأنها أصيبت بحساسية من “السلفا”.

كما صرحت أيضاً الفنانة أيتن بأن والدتها هي من تهتم بابنتها أثناء انشغالها بفترة عملها بالتصوير وصرحت بأن الأمومة غيرت منها تماماً ومن عصبيتها وأصبحت هادئة جداً.

كم أنها صرحت أيضاً بأنها تكون سعيدة بمشاركتها مع الفنان “خالد الصاوي” في عملهما سوياً في “فوبيا” وقامت بالاعتراف بأنها تعاني بالحقيقة من مرض الفوبيا من “الصراصير” ومن أي حشرة وأنها ممكن أن تترك المكان فوراً الذي به تلك الحشرات.

تحدثت أيضاً أيتن عامر عن سبب رفضها لنشر صورة لابنتها قائلة بأنها تريد أن تعيش ابنتها في سلام وعندما تكبر لها الحرية بتلك القرار، كما أنها تكون شبهها جداً ونسخة منها ولكنها ورثت عن أبها العينان.

قالت النجمة أيتن بأنها تتمني وتريد أن تنجب مرة أخرى لكي لا تكون ابنتها وحيدة بالإضافة إلى أنها تحب العائلات الكبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    منك لله ياأيتن

  2. نونو يقول

    ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب

  3. غير معروف يقول

    اللهم اشفى كل مريض

  4. كما ل المتولى يقول

    الحياه بدونها مش حياه
    احلى ورده شايفها بقلبى

  5. غير معروف يقول

    لاتهدى لاتعدى
    ضحكتك بقت وردى
    انا فنانه وعشقى
    ايتين سقاه قلبى
    احنا معاكى
    مهما تقول الحياه
    ايتين احلى وردى

  6. علي يقول

    اللهم اشفيها وعافيها يارب

  7. غير معروف يقول

    الله يشافيك من كل سقم اقراي سوره البقره ع ميه واشربيها واستحمي فيها وانشا الله بالشفا العاجل فهو احسن دوا