تفاصيل الخلاف بين المذيعة غادة جميل ووالدتها بعد خلعها الحجاب

في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم تحدثت غادة جميل مذيعة قناة CBC سفرة عن الأزمات والإنتقادات التي واجهتها منذ خلعها الحجاب وأوضحت غادة انها تعرضت لهجوم حاد وموجة كبيرة من الإنتقادات والإهانات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاصيل الخلاف بين المذيعة غادة جميل ووالدتها بعد خلعها الحجاب

حيث إنتقدت غادة كل من قام بمهجاتها وإهانتها خاصة وأن خلع الحجاب حرية شخصية مؤكدة انها كانت تفكر في تلك الخطوة منذ خمس سنوات وان خلع الحجاب لايعني التخلي عن مبادئها وعلاقتها مع الله خاصة وانها كانت تعاني منه وكان دائما بيتزحلق مني علشان مبعرفش أربطه كما انها كانت تخلع الحجاب أثناء قيادة السيارة ولم ترتدية امام شخص يزورها.

وأشارت أنها وجدت نفسها أفضل حالا حاليا وأنها حاولت أن تقنع نفسها بعدم خلع الحجاب ولكن فشلت في مواصلة إرتدائه مؤكدة أنها لم تتخذ تلك الخطوة من أجل الشهرة ولا الزواج كما زعم البعض وتابعت غادة جميل أن والدتها أخذت منها موقف بسبب خلعها الحجاب وغضبت كثيرا من هذا القرار ولكن مع مرور الوقت تقبلت والدتها الأمر خاصة وانها كانت تفكر في تلك الخطوة منذ فترة كبيرة.

كما تحدثت أيضا غادة جميل عن طريقة اتباعها للرجيم من أجل فقدان وزنها واضطرت لأخذ أحد أدوية التخسيس والذي تسبب لها بخلل في خلايا الجسم موضحة أن أصعب أنواع الرجيم هو الكيميكال، فهو يساعد الجسم على فقد جزء كبير من الوزن ولكن بعد التوقف يعود الوزن لزيادة مضاعفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.