تفاصيل آخر لحظة في حياة الفنان الراحل “سيد زيان” وابنه السبب في وفاته

رحل عن عالمنا فنان كوميدي يُعد من أعظم الفنانين في الوسط الفني وهو يبلغ من العمر 72 عاماً، الفنان الراحل القدير “سيد زيان عطية” من مواليد محافظة القاهرة بحي الزيتون، كان يعمل بهندسة الطائرات ثم اتجه للعمل في القوات الجوية بالقوات المسلحة المصرية.

تفاصيل آخر لحظة في حياة الفنان الراحل "سيد زيان" وابنه السبب في وفاته 3 10/4/2017 - 5:12 م

بدأ مشواره الفني بالتمثيل التراجيدي من خلال المسرحيات العربية على المسرح العسكري ثم قام بالانضمام إلي فرقة (الهواة) مع “عبد الغني ناصر” وقام بتقديم دور كوميدي بمسرحية (إعلان جواز) وحقق من بعد تلك المسرحية العديد من الأعمال الناجحة التي أدت إلي شهرته مثل مسرحية (سيدتي الجميلة – بمبه كشر- يا حلوة ما تلعبيش بالكبريت – القشاش – العسكري الأخضر).

تفاصيل وفاة الفنان الكوميدي “سيد زيان”:

حيث تزوج مرتين المرة الأولي من امرأة كويتية وأنجب منها “داليا” إلا أنه انفصل عنها ثم تزوج من امرأة مصرية وأنجب منها (حنان – إيمان – مني – سامية – أيمن – محمد).

تفاصيل آخر لحظة في حياة الفنان الراحل "سيد زيان" وابنه السبب في وفاته 1 10/4/2017 - 5:12 م
سيد زيان وزوجته

تعرض الفنان سيد إلي فقد ابنه “أيمن” في عام 2001 بسبب تناوله جرعة مخدرات زائدة في سيارة أحد أصدقائه الأمر الذي صعب عليه أن يتحمله مما أدي إلي إصابته بشلل نصفي وجلطة بالمخ وازداد الأمر من السيئ إلا الأسوأ وتدهور حالته الصحية بالمستشفى حتى وفاته في عام 2016.

تفاصيل آخر لحظة في حياة الفنان الراحل "سيد زيان" وابنه السبب في وفاته 2 10/4/2017 - 5:12 م
سيد زيان وبناته

كما أن قامت ابنته “إيمان” بالتحدث عن آخر لحظة في حياة والدها بأنه كان مرتاح ومبتسم بالإضافة إلي نطقه مرتين للشهادة قبل وفاته مباشرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.