تعويم الجنيه يؤدى إلى وفاة عبدالجليل وابنة يبحث عن الدواء ولم يجد شئ سوا “غير متوفر في السوق لأنه مستورد”

السرطان (cancer) هو مصطلح طبي يشمل مجموعة واسعة من الأمراض التي تتميز بنمو غير طبيعي للخلايا التي تنقسم بدون رقابة ولديها القدرة على اختراق الانسجة وتدمير أنسجة سليمة في الجسم وهو قادر على الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

السرطان

مرض السرطان هو أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في العالم العربي  لكن احتمالات الشفاء من مرض السرطان اخذة في التحسن باستمرار في معظم الآنواع بفضل التقدم في أساليب الكشف المبكر عن السرطان وخيارات علاج السرطان.

موضوعات قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو القطط السوداء بين الخرافه والحقيقة المتعلقه بالجن والعفاريت..وهل فعلا تجلب النحس

وأصبح السرطان يدق أبواب جميع الأعمار لا يفرق بين طفل أو شاب أو رجل كبير حيث كشف اختفاء أدوية علاج الأورام السرطانية بالأسواق عن كارثة توقف حصول أكثر من 60% مرضى السرطان على أدويتهم وفقا للبروتوكولات الدوائية التي تحددها لجنة علاج الأورام بوزارة الصحة.

فقد أصيب بهذا المرض اللعين سيف اليزل عبد الجليل المدير العام بوزارة المالية في الزقازيق ولم تتوقف تساؤلات محمد سيف في صيدليات مجاورة له وأيضاً بصيدليات كبرى بالقاهرة بحثا عن دواء مناسب لمرض السرطان، الذي بدأ مع ابيه بسرطان البروستاتا ثم امتد إلى سرطان بالعظام حتى انه وصلت نسبته إلى 200 وقد تدمرت الخلايا فمنذ تأثير تعويم الجنيه اختفي الدواء، وتضاعف ثمنه في السوق السوداء.

تعويم الجنيه يؤدى إلى وفاة عبدالجليل وابنة يبحث عن الدواء ولم يجد شئ سوا "غير متوفر في السوق لأنه مستورد" 1 3/11/2017 - 5:08 م

ويتابع الاين قائلا منذ أن اختفي الدواء في السوق المحلى تردد سيف على أماكن كثيرة خارج المحافظة “رحت خمسين مرة”، ورغم عملى كمحاسب في إحدى جمعيات رجال الأعمال “لكن كنت باخد أجازة وهما بيقدّروا”، في كل مرة يسافر فيها سيف كانت الصيدليات تخذله، فقد كان الجواب دومًا “غير متوفر في السوق لأنه مستورد”، لا يدري سيف بأي وجه سيُقابل أبيه “كان بيتأثر ويزعل ونسبة الورم تزيد يوم ورا يوم”.

ولم يستطع محمد سيف الحصول على الدواء لعلاج والده إلى أن توفي ولكنه قبل ذلك حاول بكل طاقته ايجاد هذا الدواء لشفاء والده من كل مكان حتى تحدث مع اقاربه الذين هم بالخارج وفي دول أوروبية ولكن في أوروبا الأطباء لا يقتنعون بالاطباء المصرين وصارع محمد إلى أن وافقت إحدى الصيدليات بايطاليا صرف هذا الدواء لابن عمه بطريقة غير رسمية ولكن حينها قد فات الاوان وازدادت نسبة الورم بطريقة غير متوقعة وقد توفي عبدالجليل.

تعويم الجنيه يؤدى إلى وفاة عبدالجليل وابنة يبحث عن الدواء ولم يجد شئ سوا "غير متوفر في السوق لأنه مستورد" 2 3/11/2017 - 5:08 م