تعليق مثير وساخر من “عادل إمام” على قرار عزف السلام الجمهوري في المستشفيات.. ويغلق الهاتف على الهواء بسبب ضيوف “الإبراشي” (فيديو)

بعد ساعات من قرار وزيرة الصحة والسكان الجديدة، الدكتورة “هالة زايد”، من إذاعة السلام الجمهوري في المستشفيات، من أجل تعزيز الانتماء لدى الأطباء وتحقيق الانضباط، تعجب الفنان الشهير “عادل إمام”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الإبراشي” في برنامج العاشرة مساءًا على قناة دريم، من قرار الوزيرة، بكلمات حملت في طياته بعض السخرية من القرار، قال فيها: “السلام الجمهوري شيء مقدس، والمستشفيات لا تحتاج لعزف النشيد، لكن تحتاج لتقديم خدمة علاجية جيدة للمرضى”.

تعليق عادل إمام على عزف السلام الجمهوري بالمستشفيات

وأما عن مبرر وزيرة الصحة بانه من باب الوطنية، قال “إمام” بأن الوطنية ليست في المظاهر أو الشعارات، ولكنها هي العمل، لافتًا إلى أن الطبيب بمجرد تخرجه في كلية الطب يؤدي القسم، وبعد العمل بالمستشفى يحتاج للإشراف على عمله، في حين أن السلام الجمهوري مخصص لتلاميذ المدارس لزيادة انتمائهم للوطن، وليس للأطباء في المستشفيات، مردفًا:

“الطريق إلى جهنم مفروش بحسن النوايا.. بعد كده هنلافي الكبابجي مشغل السلام الوطني للزائرين، واحد داخل المستشفى خايف يموت نعزف له السلام الجمهوري.. أخشى أن نتحول إلى دولة من الدراويش”.​

ويغلق الهاتف على الهواء

وفي أثناء حلقة العاشرة مساءًا، نشبت مشادات كلامية وخلافات بين ضيوف الإبراشي حول مدى صحة قرار وزيرة الصحة الدكتورة، فأغلق الزعيم الهاتف على الهواء، قائلًا: “هو فيه إيه يا جماعة، إنا خايف نتحول لدولة من الدراويش”، قبل أن يعاود الإبراشي الاتصال به مرة أخرى.

وبكري يدافع عن الزعيم

ومن جانبه، دافع الإعلامي المعروف “مصطفي بكري”، عضو مجلس النواب، عن تعليق عادل إمام على قرار وزيرة الصحة، قائلاً عبر سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى، “تويتر”: “أنه مهما مضي الزمان وتوالت السنون والعقود سيبفي عادل إمام هو عادل إمام، النجم، المبدع، القيمة الإبداعية والفنية التي نعتز بها، مشيرًا إلى أن البعض يتعمد الإساءة إلى كل ما هو مصري ويحاربون كل مبدع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    رجاء أنور منصور منصور الديب من البحيرة مركز كفر الدوار شعبةاللغة العربية بالأسكندرية