أولت تعليق من “يوسف الحسيني” على فيديو “غادة عبدالرازق” المثير للجدل

بالرغم من مرور أكثر من ثلاثة أيام على الفيديو المثير للجدل، والذي نشرته الفنانة “غادة عبدالرازق”، وأثار ضجة كبرى على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أثار حالة كبيرة من الجدل داخل الأوساط الإعلامية والفنية، حيث خرجت العديد من التصريحات والتعليقات على انتشار هذا المقطع، الذي أظهر أماكن حساسة في جسد الفنانة المشهورة، إلا أن تداعياته مازالت مستمرة.

أولت تعليق من "يوسف الحسيني" على فيديو "غادة عبدالرازق" المثير للجدل 2 4/7/2017 - 12:13 ص

يوسف الحسيني يعلق على فيديو غادة عبد الرازق

ومن حانبه، وفي أول تعليق له، على أزمة الفيديو المثير للجدل للفنانة “غادة عبدالرازق”، قال الإعلامي “يوسف الحسيني”، خلال حلقته الأخيرة من برنامج “بتوقيت القاهرة”، المذاع على فضائية “أون لايف”، إن الفيديو وما ظهر به لا يعنيه على الإطلاق، ولكن الأهم في رأيه هو مدى إقبال عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مشاهدته.

كما وجه “الحسيني”، اتهاماً لمن بحثوا عن مقطع الفيديو لمشاهدته، قائلاً: “لم يفعلوا ذلك بدافع الإثارة الجنسية، ولكن بسبب الرغبة في مشاهدة “مذلة” الآخرين والتشفي فيهم، في اشارة لكثرة مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعة انتشاره على الكثير من المواقع.

وغادة عبد الرازق توجه رسالة شكر له

ومن جانبها، وجهت الفنانة “غادة عبدالرازق”، رسالة شكر، للإعلاميين يوسف الحسيني وخيري رمضان بسبب دعمهما لها، عبر  تدوينة على الـ”فيس بوك” قالت فيها:

“في الأوقات الصعبة.. بفرح لما أشوف راجل شهم وجدع وعنده نخوة يحافظ بها على كرامة بنت بلده بدل ما يركب الموجة وينهش فيها.. عن يوسف الحسيني وخيرى رمضان أتحدث.. بحبهم وبشكرهم من جوه قلبي”.

أولت تعليق من "يوسف الحسيني" على فيديو "غادة عبدالرازق" المثير للجدل 1 4/7/2017 - 12:13 ص


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.