تعليق مثير من “ريم البارودي” على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. وتنشر صورة لها تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل (صور)

أثارت صورة قامت الفنانة الشابة “ريم البارودي”، بنشرها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من التعليقات بين متابعيها، حيث ظهرت الصورة وهي تجلس على على منضدة يتواجد عليها علبة سجائر وزجاجة بيضاء، قال المتابعين إنها زجاجة خمر، الأمر الذي دفعها للرد سريعاً على غضب المتابعين وكشف حقيقة هذه الزجاجة حسب تصريحاتها.

تعليق مثير من "ريم البارودي" على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. وتنشر صورة لها تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل (صور) 3 26/10/2017 - 5:08 م

وأوضحت “ريم البارودي”، خلال حوارها مع “إدوارد وريتا حرب”، في برنامج “القاهرة اليوم”، بأن هذه الزجاجة ليست خمر، ولكنها زجاجة مياه كبيرة وشفافة، وهي مواصفات زجاجة المياه الطبيعية في فرنسا، أما بالنسبة للسجائر، فأشارت إلى أنها مضرة فعلاً بالصحة والجمهور معه حق بنصيحتى بالامتناع عن تناولها، وهذا أمر طبيعي، مردفة:

“أنا مش غبية عشان أنشر صورة إزازة الخمرة واضحة”، لافتة إلى أن الزجاجة التي ظهرت أمامها زجاجة مياه، “أنا كنت في باريس ومعروف هناك إن زجاجات المياه بتكون كبيرة وشفافة”.

وأول تعليق منها على زواج طليقها أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب

وخلال الظهور التليفزيوني الأول لها بعد زواج طليقها الفنان “أحمد سعد”، من الفنانة “سمية الخشاب”، عرض عليها الفنان “إدوارد”، خلال البرنامج، صورة من حفل زفاف طليقها الأخير، فعقبت بتعليق مثير عليها، قائلة: “أنا مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه”.

تعليق مثير من "ريم البارودي" على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. وتنشر صورة لها تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل (صور) 1 26/10/2017 - 5:08 م تعليق مثير من "ريم البارودي" على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. وتنشر صورة لها تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل (صور) 2 26/10/2017 - 5:08 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.