تعليق قوي من سمية الخشاب على خبر زواجها من أحمد سعد

أثارت الفنانة ريم البارودي جدلا كبيرا بمواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها عن زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد سرا وردا على تلك الشائعات  حرصت الفنانة سمية الخشاب على الرد على هذة الأخبار.

تعليق قوي من سمية الخشاب على خبر زواجها من أحمد سعد

رد سمية الخشاب على خبر زواجها من أحمد سعد

وصرحت لأحد المواقع أن هذة الأخبار التي تم تداوالها عاريا تماما من الصحة ولا تمت للواقع بأي صلة موضحة أنها حاليا تواصل تصوير مسلسلها الجديد الحلال الذي ستشارك به في السباق الرمضاني بشكل مكثف للحاق بعرضه بالموسم  وعلقت الفنانة سمية الخشاب عن إعلان الفنانة ريم البارودي عن هذا الخبر.

قالت أنا لو اتجوزت هعلن خبر زواجي ومش هستنى أن حد يعلن الخبر ويطلع إشاعة سخيفة وكل شخص مسئول عن تصرفاته ومن جانب الفنان أحمد سعد وبعد المضايقات والضغوط التي واجهته توجة الي المملكة السعودية لأداء العمرة وكتب من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل إلى العمرة إن شاء الله اللهم تقبل.

ويذكر ان مسلسل الحلال  من أخراج أحمد شفيق إنتاج صادق الصباح تأليف سماح الحريري ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد والفنانة مها أحمد والفنانة فادبة عبد الغني ومجموعة من المع النجوم.وكانت  الفنانة ريم البارودي نشرت من خلال صفحتها عن زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سرا حيث أكدت أنها حصلت على هذه المعلومة من إحدى الشخصيات القريبة من خطيبها السابق أحمد سعد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.