تعليق الفنانة نور على ضربها لأحمد زاهر في مسلسل البرنس ما قلتلك بلاش انا يا فتحي

أثارت الفنانة نور جدلا كبيرا وردود أفعال قوية من الجماهير متابعي مسلسل البرنس بعد ضرب “علا” لـ”فتحي” بحجر على رأسه في  أحداث الحلقة 19، بعد ظلمه  لشقيقه رضوان  يجسده”محمد رمضان” وتركه ابنته مريم في الشارع، حيث ابدى الجمهور فرحته الكبيرة لأنها انتقمت لهم من بطش  وظلم “فتحي،  واعتبروه  المشاهدون انتصارت بسيطا للخير على الشر.

تعليق الفنانة نور

حيث علقت الفنانة نور من خلال حسابها الشخصي على المشهد الذي نشرته  عبر حسابها الرسمي على انستجرام ، وكتبت قولتلك بلاش أنا يا فتحي، وانهالت عليها التعليقات من قبل محبيها الذين عبروا عن سعادتهم وإعجابهم  بالمشهد.

مشهد ضرب فتحي في مسلسل البرنس.

View this post on Instagram

#البرنس #رمضان٢٠٢٠ #رمضان_كريم

A post shared by Nour (@nouractress) on

وانتاب الجمهور حالة من الغضب الشديد من تصرفات فتحي خاصة في نهاية أحداث الحلقة 18 بعدما  ترك مريم ابنة شقيقه في الشارع وتركها وحيدة وبكت الطفلة بكاء شديد ، و أشاد الجمهور بمشهد بكاء الطفلة موجهين العتاب  واللوم لشخصية «فتحي» الذي دفعها للبكاء.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس شارك فيه نخبة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان محمد رمضان، أحمد زاهر، ادوارد، روجينا، رحاب الجمل، سلوى عثمان، بدرية طلبة وغيرهم، المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجي. حيث تدور أحداث المسلسل  في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،”  والتي تدور بينهم مشاكل عائلية بسبب الميراث  ، والذي يتسبب في بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وانتقامهم منه.