فيديو.. تعرف على ما فعلة رئيس وزراء الامارات الشيح محمد بن راشد آل مكتوم في اشارة مرور في دبى

الشيح محمد بن راشد آل مكتوم بالتاكيد اسم غنى عن التعريف انة نائب رئيس دولة الامارات العربية  ورئيس وزراء ووزير الدفاع وحاكم امارة دبى، فالسيرة الذاتية لهذا الرجل مليئة بالكثير من الانجازات منذ أن عينة جدة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم  ولى العهد على امارة دبى وهذا حدث في تاريخ 4 مارس عام 1995، وكان لدية خطة في خيالة بأن تصبح امارة دبى مقصد للعالم اجمع واكمال ما بدئة والدة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم الذي ينسب الية الفضل دائما انة هو الذي وضع خريطة المستقبل لامارة دبى.

فيديو.. تعرف على ما فعلة رئيس وزراء الامارات الشيح محمد بن راشد آل مكتوم في اشارة مرور في دبى 1 25/2/2017 - 1:48 ص
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وبعيد عن انجازات هذا الرجل العظيم التي لو تحدثنا عنها لوقفنا طويلا حتى نروى لكم بعض هذة الاعمل والمواقف العربية التي ظهر فيها معدنة الاصيل وايمانة بالقضايا العربية المشتركة ووحدة العرب.

بعيدا عن كل هذا تدأول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى تويتر مؤخراً فيديو يظهر فية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو واقف وسط بعض الوزراء في اشارة مرور في امارة دبى ينتظر الوقت المحدد حتى تصبح خضراء لكى يعبر هو ومرافقية من رجال الدولة الطريق من الناحية المخصصة للمشاة.

الامر الذي دعى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تدأول مقطع الفيديو الذي ظهر فية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعلى النشطاء علية انة رجل في زمان قل فية الرجال، فانة ليس كى غيرة لم يغلق الشارع حتى يعبر كما نرى في بعض الدول العربية عند مرور مسؤل أو وزير في الدولة انه مثل يحتذى به.

نترك لكم الفيديو:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.