تعرف على مهنة كل فنان قبل الشهرة

الفن والشهرة عالم كبير له مداخله ومخارجه وله أسراره المليئة بالمفاجئات، وحين نبحر قليلا مع أصحاب الفن والشهرة نجد أنفسنا نكتشف أشياء وأشياء قد لا تخطر ببالنا تخص الفنانين وعالم المشاهير، وسوف نعرض عليكم جانبا من الجوانب التي تخص هؤلاء الفئة من الناس، وهذا الجانب يختص في مهن كل فنان قبل أن يدخل مجال الفن والشهرة والتي قد تشعر البعض بالدهشة.

تعرف على مهنة كل فنان قبل الشهرة 1 7/2/2017 - 3:52 ص

المهن التي عمل بها بعض الفنانين قبل خوضهم مجال الفن وعالم الشهرة:

الفنان يحيى الفخراني الممثل والفنان القدير التي تشهد له جميع أعماله بالتقدير والاحتراف والإبداع في مجال التمثيل فهو في الحقيقة والواقع يعمل طبيب نفسي.

الإعلامي باسم يوسف وهو إعلامي معروف بتقديمه حقيقة الحياة السياسية على شكل كوميدي وساخر وهو يعمل في الحقيقة طبيب جراح.

الفنانة إسعاد يونس وهي ممثلة لها قدرها في هذا الوسط ولقد عملت في مجال الإرشاد السياحي وكانت مذيعة في إذاعة الشرق الأوسط.

الفنانة نبيلة عبيد وهي ممثلة مرموقة وأعمالها تشهد لها بمحبة الجمهور بتألقها فيها وهي كانت عارضة أزياء قبل أن تدخل مجال السينما والفن.

الفنانة المحبوبة داليا البحيري والتي نالت إعجاب الناس بكل أعمالها منذ ظهورها الأول على الشاشات وكانت تعمل مرشدة للسياحة.

أما عن الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد السقا والفنان يوسف الشريف فجميعهم استهوتهم الساحرة المستديرة كرة القدم قبل خوضهم مجال التمثيل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.