تعرف على معلومات مهمة ومفيدة حول تفسير الثعبان في الحلم

يحلم الكثير بالثعبان ولكن يختلف التفسير من شخص الي أخر وعلى حسب رؤية الثعبان الذي ظهر لة من حيث أختلاف اللون والحجم والطول فكل شكل من هذة الاشكال يرمز الي تفسير مختلف فالثعابين في الحلم لها تفسيرات عدة فثعبان الحية يشير الي عدو أو دولة أو حياة أو ولد أو امرأة والالوان لها دور أيضا فالون الاسود يكون عدو واللون الاخضر يشير لحدوث مطر أو خير قادم ويعتمد تفسير حلم رؤية الثعبان على هيئتة ولونة وماقام بة الثعبان في الحلم وأيضا صاحب الحلم حتى يمكن تفسيرة بدقة وموضوعية.

تعرف على معلومات مهمة ومفيدة حول تفسير الثعبان في الحلم 1 24/8/2015 - 5:52 ص

فا إذا رأي الشخص أنة يقتل حية على فراشة فهذا يعني موت امراتة واذا رأي الشخص في حلمة زوجتة حامل ووضعت حيـة هذا يعني أنها سوف تلد ولدا عاق واذا رأي الشخص حية ميتة فهذا يعني أنة كان لة عدو ولكن كفاة الله شرة.

واذا حلم الشخص أن حية عضتة وورم موضع العضة نال مالاً لأن السم مال والورم زيادة فيه ومن رأي أنه أكل لحم حية مطبوخاً نال مال عدوه ومن أكل ثعبان نيا في الحلم أغتاب عدوة واذا رأي الشخص حية نزلت من مكـان عال فإن ذلك يعني موت رئيس ذلك المكان.

واذا رأي الشخص حية أبتلعتة فهذا يعني أنة سينال سلطان أو جاة واذا رأي الشخص في حلمة أنة يتخطى الحياة ولا تنهشه فإنه يأمن من أعدائه وإن كان مسجوناً خرج من سجنه.

ومن رأى في الحلم ثعبان ملفوف على عنقه وقطعه إلى ثلاثة أجزاء فهذا يعنى أنه سيطلق مراته ثلاث مرات ومن رأى ثعبان يمشى خلفه فإن هناك عدو يتربص به ويود إلحاق الأذى به والله أعلم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Afaf يقول

    ولكنى رايت مجموعة من الثعابين الصغيرةتنظر لى من خﻻل التواليت ولم تمسنى ولكنى شعرت بالخوف والقرف معا فما تفسيره