تعرف على هذه الطفله الجميله التي هى احد اجمل الفنانات التي ظهرو في السنوات الاخيره..تعرف عليها

اصولها ترجع انها من ام لبنانيه واب مصري ولدت في الاسكندريه ورغم انها بدئت مشوارها الفنى في سن ظغيره واثبتت وجودها وانها تمتلك موهبه فنيه من طراز عإلى ترجمته في الكثير من الاعمال الفنيه التي ظهرت بها مع الكثير من كبار نجوم الفن في مصر،  كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمى وهو مسلسل كلمات، وبعدها كان فيلم ليه خلتنى أحبك هو أول افلامها وهو الذي اعطها انطلاقه كبيره في الوسط الفنى.

ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا غير متوقع، عملت في فيلم عريس من جهة امنية امام الفنان والزعيم عادل إمام، ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان الراحل عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته في فتره وجيزه وبعد ارتدائها الحجاب اعتزلت الوسط الفنى نهائياً ولم تظهر بعدها اطلاقا ومن وقت إلى اخر تظهر بعض اخبارها وكان اخر خبر نشر عنها انها اصبح تقدم برامج دينيه في احد المراكز الاسلاميه في الاسكندريه، انها الفنانه المعتزله حلا شيحه.

الفنانه هنا شيحه نشرت على حسابها الشخصى في وقت سابق صوره لها منذ أيام الطفوله جمعتها بشقيقاتها الثلاثه وبدا الشبه كبير جداً بينهن لدرجه أنك لا تستطيع أن تميزهن، فالصوره ضمت هنا شيحه، وحلا شيحه، ومايا شيحه، ورشا شيحه، فالفتاه ذات الشعر الطويل هى حلا وبجوارها تجلس هنا ثم رشا وتأتى مايا الأخيره.

20150616_142310_3060


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.