تعرف على نجوم خطفهم “السرطان”

 بعد صراع طويل معه على فراش المرض اصبح مرض السرطان كالوباء الذي يأكل الأخضر واليابس، والعديد من المنظمات تعمل على محاربته بكل الطرق،

تعرف على نجوم خطفهم "السرطان" 1 14/2/2018 - 12:56 ص

تعرف على نجوم خطفهم “السرطان”

ومن اشهرهم الاتحاد الدولي لمكافحة مرض السرطان، وقد وقع العديد من المشاهير تحت براثن هذا المرض اللعين، وكان هذا المرض سببا في وفاتهم، وسوف نعرض فيما يلي فنانون خطفهم مرض السرطان بعد صراع مع المرض.

تعرف على نجوم خطفهم “السرطان”

نعيمة عاكف: نعيمة عاكف هي الراقصة المعروفة ولاعبة السيرك وهي سليلة عائلة عاكف المعروفة في مجال السيرك، حاصر مرض السرطان اللعين الفنانة نعيمة عاكف وهي في سن صغير، واضطرت للسفر للخارج لتلقي العلاج لكن المرض تغلب عليها وتوفت في عام 1966 وهي في عمر ال36 عام. سامية جمال: يطلق عليها فراشة الرقص الشرفي والراقصة الحافية، اصيب أيضاً بمرض السرطان وانفقت كل ما تملك لكي تتلقى العلاج، فتدهورت حالتها النفسية وامتنعت عن الطعام، مما ادى إلى تدهور حالتها الصحية وتوفت بمرض السرطان ع عمر يناهز السبعون عاما. ناهد شريف: ممثلة الاغراء المعروفة في خلال فترة السبعينات، اصيب بسرطان الثدي وهي في شبابها، وسافرت للسويد لكي تتلقى العلاج، وتطلقها زوجها، وغادرت الحياه عن عمر 43 عاما. فايزة احمد: الفنانة فايزة أحمد اصيبت بمرض السرطان وعانت منه كثيرا، وكانت تطلب المسكن لكي تتمكن من تسجيل اغنياتها، وتوفت في عام 1983 عن عمر يناهز 52 عاما.

تعرف على نجوم خطفهم “السرطان”

محمد فوزي: اصيب محمد فوزي بمرض السرطان وسافر للندن لتلقي العلاج عام 1965، وفشل الاطباء في علاجه، ووصل وزنه ل36 كيلو جرام وتوفي في عام 1966، وسمي المرض بمرض محمد فوزي، وهو سرطان العظام. أحمد زكي: اصيب الفنان أحمد زكي بمرض السرطان لأنه كان مدخن شره، واصيب بالمرض اثناء تصوير فيلم “حليم”، وعند نقله للمستشفى تبين مرض صديقة “ممدوح موافي بنفس المرض وتوفي خلال ايام، وفي نفس العام توفي الفنان “عبد الله محمود” هو الاخر بمرض السرطان. فايزة كمال: اصيبت الفنانة فايزة أحمد بمرض السرطان وتدهورت حالتها سريعا، وتوفت بسبب سرطان الكبد عام 2014 عن عمر يناهز 52 عاما.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اتقوا الله يقول

    الخبر كاذب سامية جمال رحمها الله لم تصاب بالسرطان ،والخرافه المكرره بانها فقيره وانفقت كل اموالها وهذا الكذب شيء مقرف ويكرر كل يوم