تعرف على موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين” على نتفليكس

أعلنت الشركة الأمريكية الرائدة في بث المحتوى عبر الإنترنت “نتفليكس” عن إنتاج مسلسل أبلة فاهيتا التلفيزيوني” دراما كوين” وذلك خلال الصفحة الرسمية لموقع “نتفليكس” على “انستجرام” ليكون العرض الأول كما أعلنت الشركة يكون في بداية النصف الأول من عام 2021.والذي يعد أحد الأعمال العربية التي تنتجها الشركة بعد إنتاجها  أول مسلسل مصرسي في عام 2019 وهو “ما وراء الطبيعة” المستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعا في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

ابلة فاهيتا

أبطال مسلسل ابلة فاهيتا”دراما كوين”

المسلسل من إنتاج كلا من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري. ويشارك في بطولة الموسم الأول كلا من “كارو وبودي” أبناء أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة، وأسامة عبد الله, ودنيا ماهر.  المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

مسلسل أبلة فاهيتا سيتوفر بأكثر من 20 لغة

قال المدير الإصدرات الدولية في نتفليكس أن الشركة تتطلع إلى تقديم سلسلة مبتكرة وممتعة مليئة بالضجك والإثارة خلال التعاون مع ابلة فاهيتا، وأن الشركة ستوفر عرض مسلسل بأكثر من 20 لغة في 190 دولة حول العالم من قبل أكثر من 158 مليون مشاهدة حول العالم.

أحداث مسلسل أبلة فاهيتا

يستعرض مسلسل أبلة فاهيتا الجانب الإنساني في دراما كوميدية حافة بالإثارة حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي.يشار إلى أن تصوير الجزء الأول من مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين” قد انطلق مطلع شهر أغسطس الماضي في مواقع مختلفة في القاهرة مع اتخاذ جميع احتياطات الصحة والسلامة، حيث تم الإنتهاء من التصوير في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي.