تعرف على مشاهير فقدوا حياتهم بطريقة غريبة وغامضة

عدد من الفنانين في الوسط الفني فقدناهم نتيجة وفاتهم بطريقة مأساوية، وسوف نكشف عنها فيما يلي: الفنانة ذكرى: لقت الفنانة ذكرى التونسية حتفها على يد زوجها رجل الاعمال المعروف، حيث اطلق عليها النار في عام 2003، الفنانة ذكرى قدمت الكثير من الاغاني الجميلة والمعروفة.

اسماء الفنانين

الفنانة سعاد حسني: لقت الفنانة الجميلة سندريلا الشاشة العربية مصرعها في عام 2001 حيث وجدت في لندن ملاقاة من شرفة شقتها هناك، ولم يتم اكتشاف سر هذه الجريمة حتى الان.

سوزان تميم: الفنانة اللبنانية سوزان تميم وجدت مقتولة في شقتها عام 2008 في دبي، وتم توجيه الاتهام لرجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى.

اسمهان: الفنانة اسمهان اخت الفنان فريد الاطرش، لقت مصرعها في رأس البر في محافظة دمياط عام 1944 ميلادية، حيث انحرفت السيارة بها وسقطت في الترعة، وفقدت الفنانة السيطرة على سيارتها، الا أن السائق اختفي بعد الحادث، مما جعل وفاتها مريبة.

وداد حمدي: الفنانة الكوميدية وداد حمدي، وجدت مقتولة في شقتها عام 1994 م، على يد الريجيسير متى باسيليوس، حيث وجدت في شقتها مطعونه بسكين وغارقة في دمائها. عمر خورشيد: الفنان عمر خورشيد تعرض لحادث سير عام 1981 م، حيث لقى حتفه على الفور، وكان برفقة زوجته والفنانة مديحة كامل، ولم تكن وفاته عادية، حيث تعرض لمطاردة من عربة غريبة، حتى اصطدم الفنان عمر خورسيد بعامود الانارة بالشارع.