تعرف على جميع مسلسلات رمضان 2017 على قناة MBC مصر ومواعيد عرضها.. تقرير شامل

مسلسلات رمضان 2017.. أصبحت الأكثر اهتماماً ومتابعة في الأيام الأخيرة بعد قرب السباق الرمضاني المنتظر، حيث يسعى فنانين كبار في الظهور بأعمال متميزة كل عام  من خلال الشاشة الصغيرة ضمن منافسات رمضان في المسلسلات الدرامية التي تأخذ  اهتمام ومتابعة من الجمهور أكثر من أي موسم أخر، وعلى رأس كبار الفنانين الذين يحرصون على الظهور في رمضان الزعيم عادل إمام الذي يحرص بالظهور المستمر ضمن السباق الرمضاني  بشخصية مختلفة.

مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

منافسة القنوات الفضائية على مسلسلات رمضان 2017

حيث تتنافس القنوات الفضائية لانتقاء الأعمال الفنية التي سوف يتم عرضها على شاشاتها ضمن السباق الرمضاني القادم يإذن الله من خلال التعاقد على المسلسلات الحصرية التي تعرض على شاشاتها، ويدخل السباق هذا العام مجموعة قنوات جديدة على رأسها مجموعة قنوات MBC مصر وينافسها بشدة هذا العام مجموعة قنوات ON E  ومجموعة قنوات DMC الجديدة وتأتي في المؤخرة مجموعة قنوات النهار وقنوات  CBC

مسلسلات رمضان 2017  على قناة MBC مصر

تظهر قناة MBC  مصر كأحد أكبر القنوات التي تستحوذ على عدد كبير من مسلسلات رمضان 2017 حيث من المنتظر عرض 7 مسلسلات حصرية على الشاشة الصغيرة والتي يقوم بها مجموعة من كبار النجوم والذين يحظون بقاعدة جماهيرية كبيرة تمكنها من متابعة القناة باستمرار ومشاهدة مسلسلات رمضان 2017

1– مسلسل عفاريت عدلي علام :-

 مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

المسلسل الكوميدي عفاريت عدلي علام  من بطولة الزعيم عادل إمام والذي أخذت mbc حق عرض مسلسلاته حصريا منذ عدة أعوام، حيث أن أعماله دائما تتصدر المراكز الأولى وتحقق أعلى نسبة مشاهدة كل عام ليدخل ضمن السياق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2017، يشارك في بطولة المسلسل غادة عادل وهالة صدفي وعزت أبو عوف وكمال أبو رية ورشوان توفيق وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسى.

ميعاد عرضه:- 

أعلنت قناة MBC مصر 1 عن موعد مسلسلات رمضان 2017 لهذا العام في برومو اعلاني بدأت في الترويج له حيث حدد موعد الثامنة مساءاّ موعداً لعرض مسلسل الزعيم عادل إمام “عفاريت عدلي علام ”

2– مسلسل الحصان الأسود :-

 مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

تميز الفنان أحمد السقا بأعماله الدرامية التي تميل كثيراً إلى الغموض والأكشن والتي تميزه عن غيره من جيله..حيث يطل علينا هذا العام بمسلسل الحصان الأسود ليدخل السباق الرمضاني على قناة MBC مصر ضمن أحدي مسلسلات رمضان 2017 الحصرية التي تنفرد بها MBC مصر، والمسلسل بطولة أحمد السقا، انجي خطاب ومحمد عادل وأحمد العوضي وتأليف محمد سليمان وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

ميعاد عرضه:- 

أعلنت قناة MBC مصر 1 عن موعد مسلسلات رمضان 2017 لهذا العام في برومو إعلاني بدأت في الترويج له حيث حدد موعد الحادية عشر مساءاً لعرض المسلسل لبمنتظر للنجم أحمد السقا ” الحصان الأسود ”

3– مسلسل لمعي القط :- 

مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

يدخل ضمن السباق الرمضاني لهذا العام في مسلسلات رمضان 2017 النجم الشاب محمد عادل إمام، النجم الشاب الذي حقق نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعد ظهور بشخصيات مختلفة يطفو عليها الطابع الكوميدي.. فعلاً ” ابن الوزة عوام ” فهو نجل الزعيم عادل إمام أكبر فنان كوميدي في مصر والوطن العربي.. العمل يتعبر الأول في المنافسة ضمن السباق الرمضاني بالنسية للنجم الشاب حيث سيتنافس الأب والابن علي تحقيق نسب المشاهدات على نفس القناة في مسلسلات رمضان 2017…  ويشارك في بطولة العمل  الفنانة القديرة رجاء الجداوي وعمرو مصطفي متولي ودينا وطاهر أبو ليلة، تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تامر مرسى.

4– مسلسل اللهم أني صائم :-

مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

اعتاد الفنان مصطفي شعبان على الظهور في السباق الرمضاني  من كل عام حيث يظهر هذا العام وعلى طريقته الخاصة بمسلسل جديد تحت أسم ” اللهم أني صائم ” مصطفي شعبان يجمع ما بين الكوميديا الخفيفة الأداء الدرامي الرائع جعلته ظهر مختلفً عن زملائه ليدخل ضمن مسابقة مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر، و يشارك في بطولة المسلسل ريم مصطفي ووفاء صادق ومي نور الشريف وماجدة زكي تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد وإنتاج تامر مرسى.

5– مسلسل عشم أبليس :-

مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

يظهر الفنان الشاب عمرو اليوم هذا العام ضمن السباق الرمضاني على قناة MBC مصر في عمل جيدي تحت عنوان ” عشم أبليس ” حيث ظهر من خلال البرومو بشخصية غاضمة إلى حد كبير بدخل سباق مسلسلات رمضان 2017 على  MBC مصر للمنافسة على القمة..ويشاركه في البطولة دينا الشربيني وأحمد بدير ودلال عبد العزيز خالد كمال، على الطيب، نهى عابدين وضياء عبد الخالق، وإخراج إسلام خيرى وتأليف أحمد شوقى وإنتاج أحمد يوسف.

6– مسلسل الحلال :-

مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

رمضان لا يخلو من المشاركة النسائية حيث تطل علينا هذا العام ضمن السباق الرمضاني على قناة MBC مصر الفنانة سمية الخشاب من خلال مسلسل الحلال حيث ينفرد هذا العمل  ببطولة نسائية مطلقة حيث يشاركها في بطولة  يسرا اللوزي ودينا فؤاد ومها أحمد  وبيومي فؤاد وتأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.. لتتحدي النساء مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر.

7- مسلسل طاقة القدر

مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر
مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر

يتنافس النجم والمطرب حمادة هلال على المراتب الأولى في أعلى نسب مشاهدة من خلال دخوله السباق الرمضاني ضمن مسلسل ” طاقة القدر ” حيث حقق حمادة هلال نسي مشاهدة عالية في العام الماضي في السباق الرمضاني.. ليعاود المحولة من جديد هذا العام ضمن منافسات مسلسلات رمضان 2017 على MBC مصر، ويشاركه البطولة يسرا اللوزي وحجاج عبد العظيم ومي القاضي وحنان سليمان وادورد وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفي وإنتاج صادق الصباح.

وسوف تتابعون على نجوم مصرية كل ما هو جديد من أحدث مسلسلات رمضان 2017 وأحداث الحقات لحظة بلحظة

كل عام والأمة الإسلامية بخير.. مضان كريم