تعرف على كواليس دخول ابناء النجوم الوسط الفني

يقول المثل الشعبي المعروف “ابن الوز عوام” ونشاهد هذا المثل بين في ابناء المشاهير الذين حققوا نجاح بدون مساعدة ابائهم، ويكونوا بذلك قد أثبتوا انفسهم على الساحة الفنية وذلك بإعتمادهم على موهبتهم دون مساعدة آبائهم،

تعرف على كواليس دخول ابناء النجوم الوسط الفني 1 15/2/2018 - 12:14 ص

تعرف على كواليس دخول ابناء النجوم الوسط الفني ” سوء حظ ريهام وعقدة فلوكس وخيانة حنان”

ومن هذه المواهب النجوم المعروفة “حنان مطاوع، وأحمد فلوكس، وريهام عبد الغفور”، والذين كانوا بإستضافة الفنانة انوشكا في برنامج “صالون انوشكا” الذي يذاع على قناة “دي ام سي”. الفنانة حنان مطاوع: الفنانة حنان مطاوع ابنة الفنان “كرم مطاوع” والفنانة “سهير المرشدي” وعلقت الفنانة حنان على دخولها الوسط الفني

حيث قالت :” أن لها عظيم الشرف انها ابنة الفنانين الكبار، وذكرت انها عانت كثيرا لدخول الوسط الفني دون مساعدة بابا وماما، لانها كانت تريد أن تشعر انها غير مفروضة على العمل والوسط الفني،

تعرف على كواليس دخول ابناء النجوم الوسط الفني ” سوء حظ ريهام وعقدة فلوكس وخيانة حنان”

وبدأت حياتها بلافلام الروائية القصيرة”. وقالت حنان انها تعتبر الوحيدة من اخوتها التي دخلت الوسط الفني، حيث أن لديها اوين يعيشان في ايطاليا ويعمل واحد منهم رسام والاخر طبيب.

كذلك قالت حنان مطاوع انها “خايبة في الفلوس” وتقول أن امها تنتقدها طول الوقت وتوجهها. كذلك اكدت حنان مطاوع أن الفن يعتبر مهنة صعبة ولكنها ممتعة، وتعتبر مهنة ذات مسؤلية كبيرة لاننا نشكل عقول الناس، وقالت حنان انها كانت لا تفصح بالمدرسة انها ابنة الفنان كرم مطاوع.

الفنان أحمد فلوكس: يقول الفنان أحمد فلوكس انه حاول أن يقنع والده بموهبته لكن ابوه الفنان فلوكس لم يقتنع بها، ولم يكن يريده أن يدخل الوسط الفني، ودخل اختبارات معهد السينما ولكنه فشل، فدخل كلية الاعلام، وخل مسرح الكلية لكي يمثل، بعدها شارك في كليب “الدنيا مجنونه للعسيلي” وكان أول مشهد له امام والده وكان حيضرب

ابوه في المشهد. قال أحمد أن اخته تعمل مخرجة ولديه شركة اعلانات، واخته الثانية ليس لها اية ميول تمثيلية، وقال انا ابوه هو سبب حبه للفن، وكذلك حبه لعمالقة الفن مثال رشدي اباظة وعادل امام. الفنانة ريهام عبد الغفور: حاولت الفنانة ريهام أن تقنع والدتها بدخولها الفن لكنها كانت رافضة تماما، ولكن نور الشريف اقنعها، وكانت دراستها هي اهم شيء لها، وكانت بتتسلى بالتمثيل، وشجعها بعد ذلك ابوها الفنان اشرف عبد الغفور. ريهام عبد الغفور خريجة كلية تجارة انجلش، فكانت دراستها بعيدة تماما عن الفن، ولكن اخوها واختها درسوا بمعهد الفنون المسرحية، عندما قابلت الفنانة سهير المرشدي :”ان الفن هو الخلود” وبعدها بدأت ريهان بالنظر للفن بنظرة مختلفة تماما، وغيرت وجهة نظرها للفن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.