تعرف على قصه صاحب مطعم مصري كتب على مطعمه “مالم يستطع شراء الطعام ياخذه مجانا”

هل سمعت في مصر أن مطعم يوزع الطعام بالمجان لمن لا يقدر على شراء الطعام والفقراء بل وكتب صاحب المطعم ورقها عليها “من لم يستطع شراء الطعام فاليأخذ بالمجان فهذا مال الله”.

تعرف على قصه صاحب مطعم مصري كتب على مطعمه "مالم يستطع شراء الطعام ياخذه مجانا" 1 5/2/2017 - 6:21 م

وبسؤال صاحب المطعم قال هذا مال الله بل أيضاً وذكر ايه من القران الكريم وقال بسم الله الرحمن الرحيم(لَنْ تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنْفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ).

فاهذا الامر لم نراه في مصر من قبل وكنا نسمع عنه في بعض الدول العربيه الاخرى والاجنبيه أن المطعم يوزع الطعام مجاناً على الفقراء، هذه القصه احد الشباب التي مر بها عند هذا المطعم.

قصه الشابه التي دخلت المطعم الذي يوزع الطعام مجانا:

قال كنت انزل من السياره امام احد المطاعم في محافظه المنوفيه وتحديدا في مدينه شبين الكوم بجوار محل علاء اشهر محل لعمل “الحواوشى” دخلت المطعم الذي هو بجواره لطلب احد الوجبات، وتقول راويه القصه انها كانت في حوار مع صاحب المطعم ولفت انتباهى ورقه متكوب عليها “من لم يستطع شراء الطعام فاليأخذ بالمجان فهذا مال الله” قالت لصاحب المحل هل هذا حقيقى قال نعم فانه مال الله بل واكمل حديثه بأيه من القران الكريم وقال الله تعالى(لَنْ تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنْفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ).

موضيع قد تهمك ايضا:

لأول مره الفنانه غادة عبد الرازق تنشر صورها ” بالبيجامة” من داخل الطائرة الخاصة بها.. وجمهور الفيس بوك يحسدها

بالمستندات.. 770 مليون جنيه مصروفات البرلمان في 6 أشهر.. 16 مليون أجور النواب فقط

واكملت الفتاه حديثها مع صاحب المطعم الذي يوزع الطعام بالمجان وقالت، جميل انت تعطى الفقير الطعام الباقى من المطعم ولكن قطعها صاحب المطعم وقال لا نحن نعطيه من طعام الزبون العادى يعنى مثلما اخذتى انتى، واكمل حديثه وقال انه يوجد اناس لما علمت بهذا الامر منا قامت بالدفع للمحل مال لصدقاتهم وذكاتهم حتى نعطيها للفقراء.

صوره صاحب المطعم الذي يوزع الطعام مجانا:

مطعم يوزع الطعام بالمجان
مطعم يوزع الطعام بالمجان