تعرف على قصة وفاة الضيف أحمد على خشبة المسرح

 الفنان الجميل الضيف احمد، ابن قرية “تمي الامديد” محافظة الدقهلية، عرف كأحد افراد فرقة الثلاثي اضواء المسرح، عشق المسرح حتى انه توفي على خشبة المسرح.

حياة الفنان الضيف احمد

– هو من مواليد عام 1936، ابن قرية “تمي الامديد” محافظة الدقهلية. – بعد أن اتم دراسته الثانوية، اكمل دراسته بالجامعة، فاصبح بالجامعة ممثل ومخرج للعديد من المسرحيات في جامعة القاهرة، تخرج من كلية الاداب جامعة القاهرة قسم اجتماع. – انضم لزملائة سمير غانم وجورج سيدهم، فكونوا فرقة الثلاثي اضواء المسرح، استمرت هذه الفرقة حوالي 8 سنوات. – احب الضيف أحمد الفن كثيرا، فبدأ الفن من الجامعة، وحصل على جائزة ذهبية في التمثيل،
– سافر الضيف إلى الاردن مع باقي فرقة الثلاثي اضواء المسرح، سمير غانم، وجورج سيدهم، لحضور زفاف شقيقة الملك حسين، ولعرض فيلم “المجانين الثلاثة” في احد دور العرض في عمان. – بعد عودة الضيف من الاردن استكمل بروفات مسرحية “الرجل اللي جوز مراته”، مع الثلاثي اضواء المسرح، وكان يؤدي في المسرحية دور شخص ميت، وفي اخر المسرحية يوضع الضيف في النعش، وهذا كان المشهد الاخير بالفعل للفنان، في البروفات الاخيرة للمسرحية. بعد أن انهى الضيف أحمد عاد لمنزلة وهو مرهق وشعر بضيق في التنفس، فاسرعت به زوجته إلى مستشفى العجوزة، لكنه وافته المنية، وهو في طرقه إلى المستشفى.