تعرف على قصة إنقاذ الفنان سمير صبرى حياة الراحل فريد شوقى فى مطار القاهره ونقله الى المستشفى

كواليس الحياه الشخصيه للفنانين مليئه بلاسرار والقصص التي لم تحكى بعد ولا يعرف عنها احد شئ عنها الا اصحابها من هؤلاء الفنانين الذين طالما امتعونا بأعمالهم التي لازل خالده في اذهان الجمهور المصري والعربى، ومن هؤلاء الفنانين الذين امتعونا بأعمالهم التي لا تنسى الفنان الراحل فريد شوقى “وحش الشاشه” كما لقبه الجمهور، فريد شوقى له حكايات وقصص لم يرويها الا المقربون منه فقط أو هو الذي يفصح عنها.

تعرف على قصة إنقاذ الفنان سمير صبرى حياة الراحل فريد شوقى فى مطار القاهره ونقله الى المستشفى 4 20/12/2016 - 10:14 ص

ففي احد البرامج التي كانت تستضيف نجوم الفن كان في الضايفه هذه المره الراحل فريد شوقى وهو برنامج «زوم»، وبادرته المذيعه قائلة: «إيه الحكايه؟»، فكان رد فريد شوقى فيما كان يظهر عليه ملامح الإعياء: “اصبت بوعكه نتيجة العمل وكنت بشتغل 3 أعمال في وقت واحد وفجأه تعبت ووقعت”.

واكمل وحش الشاشه حديثه فى قصة إنقاذ الفنان سمير صبرى، له وتحديدا عندما تعرض الفنان الراحل لازمه صحيه أثناء تصوير أحد الأفلام: «يوم كنا بنصور في مطار القاهره تعبت وصديقى سمير صبرى أخد باله وكان سبب في إنقاذى، فأحضر سياره الاسعاف على الفور ونقلنى لمستشفى  لحد ما شديت حإلى ورجعت تانى”.

وبينما كان يتردد أن سر نجاح وحش الشاشه في أحد الأوقات كثرة الأعمال، نفي فريد شوقى ذلك حينما صرح بأن “السر اللى عمل منى نجم شباك هو حبي للفن واستمرار النجاح ده بيتطلب منى مجهود كبير، وقال يعنى أنا قاعد دلوقتى بقرأ 6 سيناريوهات في البيت”.

وبعد تعرضه لعدده ازمات قرر فريد شوقى أن يقلل الأعمال التي يشارك بها فبدلا من 3 أعمال في شهر واحد، قرر أن يكون فيلم واحد كل شهر، حتى يتمكن من إتقان الأدوارالتي تسند اليه في تلك الاعمال.

تعرف على قصة إنقاذ الفنان سمير صبرى حياة الراحل فريد شوقى فى مطار القاهره ونقله الى المستشفى 1 20/12/2016 - 10:14 ص

تعرف على قصة إنقاذ الفنان سمير صبرى حياة الراحل فريد شوقى فى مطار القاهره ونقله الى المستشفى 2 20/12/2016 - 10:14 ص

تعرف على قصة إنقاذ الفنان سمير صبرى حياة الراحل فريد شوقى فى مطار القاهره ونقله الى المستشفى 3 20/12/2016 - 10:14 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.