تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2017

شهور بسيطة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، واعتادنا أن نرى في الايام التي تسبق الشهر الكريم تنافس شديد للاعمال الدرامية التي تتهاتف عليها القنوات الفضائية وتمتلئ القنوات بالترويج لتلك الاعمال الفنية، سوف نستعرض معكم قائمة مسلسلات رمضان 2017 التي تشهد غياب الفنان الكبير ” يحى الفخرانى ” الذي أعتاد التواجد بأعمال فنية رمضانية.

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2017 2 19/3/2017 - 10:29 ص

مسلسلات رمضان 2017

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2017 1 19/3/2017 - 10:29 ص
مسلسلات رمضان 2017

الزعيم عادل امام

يشارك الزعيم ” عادل امام ” في الماراثون الرمضانى بمسلسل ” عفاريت عدلى علام ” تدور أحداثة في دراما كوميدية حول المعتقادات الخاطئة المتعلقة بالعفاريت والدجل، المسلسل تأليف ” يوسف معاطى ” إخراج ” رامى امام “، يشارك في البطولة ” بيومى فؤاد، هالة صدقى، غادة عادل وكمال ابوراية “.

مصطفي شعبان

يشارك ” شعبان ” هذا العام بمسلسل كوميدى بعنوان ” اللهم انى صائم ” يدور حول حبة للسيدات مثل باقى أعمالة السابقة، يشارك البطولة ” ماجدة زكى، وفاء صادق وريم مصطفي “.

فوبيا خالد الصاوى

يشارك الفنان المميز ” خالد الصاوى ” بدراما أجتماعية بعنوان ” فوبيا ” تدور احداثة حول رجل يقع في العديد من المشاكل مع جميع المحطين بة بسبب معانتة من فوبيا، المسلسل بطولة ” ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، لطفي لبيب، أيتن عامر، أحمد صفوت، سميرة صدقى، مى القاضى ونخبة من الفنانين الشباب “.

حمادة هلال وطاقة القدر

يعود الفنان ” حمادة هلال ” للدراما الرمضانية من خلال مسلسلة ” طاقة قدر ” تدور أحداث العمل في اطار لايت كوميدى رومانسى حول قصة كفاح شاب ينتمى إلى احد الاحياء الشعبية، يتقاسم البطولة مع ” هلال ” ” مى القاضى، حجاج عبد العظيم، حنان سليمان وسهر الصايغ.

خلصانة بشياكة

أحمد مكى يتمرد على الكبير اوى ويعود بمسلسل ” خلصانة بشياكة ” دراما اجتماعية كوميدية تناقش علاقة الرجل بالمرأة في حلقات منفصلة من خلال ثلاث شخصيات يقيمون في احدى المناطق الشعبية، يحاولون أن يتخلصوا من المشاكل التي تصادفهم ولكنهم يقعون في مشاكل اخرى، العمل بطولة كل من ” دينا الشربينى، شيكو، هشام ماجد وفهمى “.

رمضان كريم مع روبى

تشارك الفنانة الشابة ” روبى ” بعمل كوميدى ” رمضان كريم ” انتاج ” السبكى ” بطولة ” حسن حسنى، إنعام سالوسة، صبرى فواز، محمد عادل “، أشار مؤلف العمل ” أحمد عبدالله ” أن السيناريو كُتبَ ليكون تكملة لسلسة افلام ” كبارية، الفرح والليلة الكبيرة ” ونظراً لكبر السيناريو قرر المنتج تحويلة إلى دراما تليفزيونية.

السقا الحصان الاسود

بستكمل الفنان الكبير ” أحمد السقا ” مسيرة نجاحة في ادوار الاكشن من خلال مسلسل ” الحصان الاسود ” الذي سيعرض في رمضان 2017، يشارك ” السقا ” البطولة كل من ” ياسمين صبرى، شيرى عادل، أحمد بدير، سناء شافع، هبة عبد الغنى وإنجى خطاب”.

نوح يجمع بين حسن الرداد وإيمى

يشارك الزوجان ” حسن الرداد وإيمى سمير غانم ” في مسلسل ” نوح ” يشاركهما البطولة مجموعة من الوجوة الجديدة، المسلسل تأليف أيمن سلامة واخراج محمد على.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of gttt
    gttt يقول

    hgtyyuo