تعرف على فنانين فشلوا في تجاربهم العاطفية ومنهم منى زكي

الحب الأول له مكانه خاصة في قلوب الناس، وخاصة لو كان حب صادق، فقد قال الشاعر ” نقل فؤادك كما شئت من الهوى ما الحب الا للحبيب الاول”.

تعرف على فنانين فشلوا في تجاربهم العاطفية ومنهم منى زكي 1 5/3/2018 - 1:04 م

تجارب حب الفنانين الفاشله

ومن هذه الققص العاطفية قصص ارتباط بعض الفنانين ببعض، وقد مروا بتجارب حب فاشلة لم تصل للزواج، فقد فشلت علاقتهم العاطفية ولم تكتمل ومنهم: – قصة حب جمعت بين الفنانة صابرين والفنان المطرب محمد فؤاد، لكن هذه القصة فشلت وتم فسخ خطبتهما.

– الفنانة منى زكي ارتبطت بالفنان محمد الشقنقيري، قبل زواجها من الفنان أحمد حلمي، وقد تم فسخ الخطوبة دون ابداء اي اسباب.

– ارتباط الفنانة منه شلبي بالمخرج خالد يوسف، وقد ارتبط الفنانين عام 2007، اثاء مشاركتها لفيلمه “ويجا”، وقد توجت هذه القصة لالخطوبة، لكن هذه الخطوبة لم تكتمل، وصرحت الفنانة منه شلبي: “كدت أن اطير من السعادة، عندما فاتحني برغبته في خطبتي، وتمت الخطوبة سريعا، لكن انفصلنا لأسباب شخصية”.

– ارتباط الفنان عمرو يوسف من مي نور الشريف، حيث خاضا سويا تجربة حب وخطوبة، لكن هما فشلا في أن يكملا حياتهما سويا، وقد ارتبطا في اثناء مسلسل الدالي، لكن الخطوبة لم تستمر لشهور، بعدها تزوج الفنان عمرو يوسف من الفنانة كندا علوش.

– خطوبة الفنان ياسر جلال من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، في عام 2011، لكن هذه العلاقة لم تنجح وانفصلا، وتزوج ياسر من خارج الوسط الفني. – ارتباط الفنانة حنان مطاوع بالفنان أحمد رزق، بعد مشاركتهما لفيلم “اوعى وشك”، لكنهما لم يكملا سويا وانفصلا، دون اي اسباب، تزوج بعدها الفنان أحمد رزق من فتاة مغربية، وتزوجت في الاونه الاخيرة الفنانة حنان من المخرج امير اليماني بعد قصة حب قوية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.